كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا… والسبب زوجها السابق
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا... والسبب زوجه...
برفقة زوجته… هكذا إحتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين بالعيد!
يوميات المشاهير
برفقة زوجته... هكذا إحتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين...

ديانا كرزون وزوجها يستقبلان مولودهما الثاني... وهذا هو إسمه!

السبت، 01 يوليو 2023
ديانا كرزون وزوجها يستقبلان مولودهما الثاني… وهذا هو إسمه!

مع الإعلان عن ولادة ديانا كرزون لمولودها الثاني، نشر زوجها معاذ العمري الصورة الأولى لإبنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبذلك شارك الثنائي الفرحة مع الجمهور. 

ولادة ديانا كرزون لمولودها الثاني 

أعادت النجمة الاردنية مشاركة متابعيها بصورة زوجها معاذ العمري مع إبنهما حديث الولادة، وقد أرفقها بالقول: "30/6/2023... الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات. الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود اسميناه "راشد" أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً،وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين"/ كمل وإختارت ديانا كرزون ومعاذ العمري إسم "راشد" لإبنهما. 

وبالطبع بارك الجمهور للنجمة الأردنية وزوجها بولادة إبنهما، وإنهالت التعليقات على الصورة بالإضافة الى تعليقات مشاهير الوطن العربي بينهم النجمة المصرية فيفي عبده التي كتبت: "‏ما شاء الله الله اكبر ربنا يزيد ويبارك ويبارك لك فيهم يا رب يا رب"، النجمة جومانا مراد علّقت بالقول: "ماشاءالله الف مبرووووك يا حبيبتي يتربى بعزكم ان شاءالله"، النجمة نداء شرارة علّقت أيضاً على الصورة بالقول: "ألف مبروووك يتربى بعزكم "، وكذلك النجمة المصرية غادة عبد الرازق فكتبت بدورها: "ربنا يبارك عليكم ويحفظهم ويتربون في عزكم يأرب العالمين"... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)



مبلغ صادم... ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها

أغنية خاصة بصوت ديانا كرزون 

طرحت النجمة ديانا كرزون في الأسابيع الماضية أغنية خاصة بمولودها "راشد" بعنوان "قلب صغير"، وصوّرت الفيديو كليب وهي تتألق بفستان زفاف أبيض وطرحة على تسريحة رأسها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)