شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب… والجمهور يلاحظ الفرق في إطلالتها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب... والج...
كيف ردّت اليسا على المتنمّرين؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت اليسا على المتنمّرين؟

زين كرزون تكشف للمرّة الأولى على العلن عن المرض الذي تُعاني منه منذ خمس سنوات!

الخميس، 09 نوفمبر 2023
زين كرزون تكشف للمرّة الأولى على العلن عن المرض الذي تُعاني منه منذ خمس سنوات!

في أبرز المستجدات عن حياتها، كُشف للجمهور للمرّة الأولى عن مرض زين كرزون بعد أن أعلنت عن تفاصيله بنفسها على العلن وعبر حسابها الشخصي على إنستقرام. 

ومن المعروف أنّ زين، وهي شقيقة النجمة الأردنية ديانا كرزون، تُعتبر من الشخصيات المعروفة جداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولديها الكثير من المتابعين، في حين أنّها تُشاركهم الكثير من المنشورات والستوريز عن يومياتها وكذلك أعمالها الجديدة بالإضافة الى جلسات التصوير التي تخضع لها. 

مرض زين كرزون

حكت زين عبر ستوري حسابها على إنستقرام أنّها تُعاني من مرض التليف العضلي منذ خمس سنوات، وأنّها خضعت لحوالي 400 جلسة علاج ولكن بلا نتيجة، كما وأشارت في حديثها لمتابعيها أنّ هذه المشكلة الصحية تًصيب السيّدات بنسبة تصل إلى 80% عن الرجال. 

وتابعت بالقول أنّها في الكثير من الأوقات تشعر بألمٍ شديد في مناطق معيّنة من الجسم كالرقبة والأكتاف، المفاصل وأسفل الظهر بالإضافة الى الأوجاع في الركب. وفي البداية إعتقدت أنّها تُعاني من الديسك، ولكن سُرعان ما تبيّن أنّها مصابة بالتليف العضلي. 

كما أشارت الى أنّ لا علاج للحالة التي تمكّنت من التعايش معها بمرور الوقت، وأن طبيبها المعالج منحها بعض الإرشادات التي يمكنها التخفيف من حدّة الألم عبر تناول المسكنات والسباحة والتأمل بجلسات اليوغا. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎zain karazon‎‏ (@‏‎zoozkarazon‎‏)‎‏



شاهدوا الصورة الاولى لابن ديانا كرزون والنجوم يهنئونها


وبعد أن زارت الطبيب المعالج، ظهرت زين كرزون في فيديو جديد لها عبر حساباتها الإلكترونية لتتحدّث عن العلاج الذي تقوم به حالياً للتليف العضلي المصابة به، وأشارت الى أنّها لم تُعاني من الألم خلال الجلسة العلاجية. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abdullah ALkharabsheh‎‏ (@‏‎abdullah_alkharabsheh‎‏)‎‏