زين كرزون تكشف للمرّة الأولى على العلن عن المرض الذي تُعاني منه منذ خمس سنوات!
يوميات المشاهير
زين كرزون تكشف للمرّة الأولى على العلن عن المرض الذي ت...
عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة… اليكم التفاصيل الكاملة!
يوميات المشاهير
عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة... ا...

كيف ردّت اليسا على المتنمّرين؟

الخميس، 09 نوفمبر 2023
كيف ردّت اليسا على المتنمّرين؟

إنتشر على تطبيق "تيك توك" في الفترة الماضية "فيلتر" عن مكياج الفنانة اللبنانية اليسا ولكن بطريقة ساخرة وإستخدمه عدد كبير من النشطاء، وجاء رد اليسا على المتنمرين ناريّاً قوياً، فماذا قالت؟

رد اليسا على المتنمرين

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للفنانة اللبنانية اليسا أجابت فيه عن سؤال بشأن التنمّر عليها من خلال فيلتر، فقالت: "أنا ما بزعل لمّا حدا بيتنمّر عليّي... أنا بزعل علين لأنّو كيف عايشين حياتهم؟".

وأضافت: "شفت فلتر بيتمسخروا على فمي! آخر همّي... ما أنا إليسا يا حبيبي... قدرت أعمل شي بحياتي.. يللي عم يتمسخر أنت مين؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ (@qadi.almashahir)

وتفاعل النشطاء مع رد اليسا الناريّ، فكتبوا تعليقات متضاربة، فالبعض أُعجب بردّها على المتنمرين أما البعض الآخر انتقدها، فكتب أحدهم: "لو مو متأثرة ما رديتي"، "الغرور بكرهو فيكي"، "واذا اليسا خير يا طير مره ماخذه مقلب في نفسها وبزياده".

أما المدافعون فكتبوا: "شفت الفلتر على التيك توك الصراحة عيب و تنمر على خلقة رب العالمين "، "فعلا اليسا ورح تبقى اليسا"، "اليسا اغانيها حلوه وصوتها حلو والشكل يخصها مايخصنا".

حديث اليسا عن عدم إنجابها

في سياقٍ آخر، تحدّثت اليسا في تصريحات إعلاميّة عن عدم إنجابها، فكشفت عن شعورها بالإستفزاز ممن يقولون إنّ الإنسان يجب أن يكون لديه أولاد ليبقوا معه عندما يتقدّم بالسنّ، واعتبرت أنّ هذا أمر غير منطقيّ ولا يحدث على أرض الواقع أيّ أنّه لا يبقى ولد مع عائلته لمدى الحياة.

بعد إحياء حفلها في ألمانيا... ريهام سعيد تردّ على إليسا بأسلوبٍ غير متوقّع!

نشير إلى أنّه سبق وأعلنت الفنانة اليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد تضامناً مع فلسطين في قطاع غزّة، فيما رأت أنّ هذا لا يعني توقّفها عن إحياء الحفلات الغنائيّة في هذه الفترة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by elissa.loving (@elissa.loving)