ردّ ساخر من زوجة بيومي فؤاد على منتقدي تصريحه ضدّ زميله محمد سلام!
يوميات المشاهير
ردّ ساخر من زوجة بيومي فؤاد على منتقدي تصريحه ضدّ زميل...
زين كرزون تكشف للمرّة الأولى على العلن عن المرض الذي تُعاني منه منذ خمس سنوات!
يوميات المشاهير
زين كرزون تكشف للمرّة الأولى على العلن عن المرض الذي ت...

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب... والجمهور يلاحظ الفرق في إطلالتها!

الخميس، 09 نوفمبر 2023
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب… والجمهور يلاحظ الفرق في إطلالتها!

لاحظ الجمهور الفرق بعد رؤية شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها برفقة زوجها حسام حبيب، وتمّ تداول اللقطة المصوّرة على نطاقٍ واسع وبشكلٍ سريع عبر الصفحات الإلكترونية. 

وكانت النجمة المصرية قد حكت خلال الأيّام القليلة الماضية أنّها تُعاني من الإكتئاب بسبب ما يحدث في غزّة حالياً والحرب التي تقتل المدنيين، كما حرصت على تأجيل حفلاتها الغنائيّة لهذه الفترة تضامناً مع الشعب الفلسطيني. إذ كان من المقرّر أن تكون المحطة الأولى ضمن فعاليات مهرجان العلا، والحفل الغنائي الثاني لها كان في التاسع من شهر نوفمبر ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 في دولة الكويت، ولكن مع هذا القرار الذي نفّذته أشاد الجمهور بهذا القرار والخطوة التي أقدمت عليها. 

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها 

خلال تسوّق الثنائي، تمّ إلتقاط هذه الصورة التي تظهر فيها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب في أحد المتاجر الخاصة بالأثاث.

وظهرت شيرين بإطلالة كاجوال مريحة، ولكن الجمهور أجمَع في التعليقات أنّها خسرت بالفعل الكثير من وزنها خلال هذه الفترة، كما أنّ شعرها عاد الى طبيعته. ويُعتبر هذا الظهور الأوّل للنجمة المصرية منذ شهرين، أيّ عندما أحيت حفلاتها الغنائية في المملكة العربية السعودية. 

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها

ما هو المبلغ الذي خسرته شيرين عبد الوهاب بسبب الاستيلاء على حساباتها؟

جديد شيرين عبد الوهاب 

من ناحيةٍ أخرى، كان الملحن تامر كروان قد كشف في تصريحاته للإعلام أنّ شيرين عبد الوهاب قد سجّلت الأغاني الجديدة بصوتها إستعداداً لطرحها في الفترة المقبلة، وبينها أغنية "تيجي نبدل" كلمات الشاعر أحمد عزوز وألحان نابلسي.