رقص ميغان ماركل والأمير هاري يظهر إضطراب العلاقة بينهما
يوميات المشاهير
رقص ميغان ماركل والأمير هاري يظهر إضطراب العلاقة بينهما
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب… والجمهور يلاحظ الفرق في إطلالتها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب... والج...

ردّ ساخر من زوجة بيومي فؤاد على منتقدي تصريحه ضدّ زميله محمد سلام!

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
ردّ ساخر من زوجة بيومي فؤاد على منتقدي تصريحه ضدّ زميله محمد سلام!

لا يزال الممثل المصري بيومي فؤاد يتصدّر محركات البحث بسبب الهجوم الحادّ عليه بعد تصريحه ضدّ زميله الممثل محمد سلام. كما علّقت زوجته أماني السويدان على أزمته مع رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحتى البعض من المشاهير، فكيف جاء رد زوجة بيومي فؤاد على منتقديه؟ 

رد زوجة بيومي فؤاد على منتقديه

خرجت زوجة الممثل بيومي فؤاد عن صمتها وعلّقت على الهجوم الذي يطال زوجها، فنشرت منشور طويل عبر حسابها الشخصي على فايسبوك، قالت فيه:

"بعيداً عن ما يحدث أو على هامش... ببساطة شديدة وبوضوح مشهد لا يليق بكَ أيّها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصديق على أقل تقدير، أن تظلّ باقياً على قائمة أصدقاء فايسبوك، زوجة الأراجوز المتدنّي كلب الفلوس، مغازل أسياده، فاقد الموهبة، عليل النفس، سقيم الوجدان، الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد".

وتابعت أماني ردّها على المنتقدين بطريقة ساخرة، قائلة: "ارتقِ بنفسك من هذا المستنقع ولا تقرّبه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة، وإحفظ لروحك بلوريتها وشفافيّتها وصلي الله عليك وعلى آلك وسلّم". 

بين النقد والدفاع... بيومي فؤاد يتعرّض لأشرس هجوم بعد تصريحه عن محمد سلام!

نود بالذكر أنّ الفنان بيومي فؤاد تصدّر الترند خلال الساعات الماضية بعد الإنتقادات التي تعرّض لها، عقب إنتهاء عرضه لمسرحيّة "زواج إصطناعي".

فقال بيومي في كلمته بعد إنتهاء العرض، مشيراً للفنان محمد سلام، عن إعتذاره عن المشاركة بالعرض: "من حقّك أنّك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقّك أنّك تغلط في فنّك، احنا مش بتيجي عشان نضحك الناس، احنا بنيجي عشان نعرض فنّنا المصريّ".