أمل حجازي خلعت الحجاب منذ أربعة أشهر… هل تتحضّر للعودة إلى الوسط الفني؟
يوميات المشاهير
أمل حجازي خلعت الحجاب منذ أربعة أشهر... هل تتحضّر للعو...
حلمي بكر رحل… وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول سبب وفاته!
يوميات المشاهير
حلمي بكر رحل... وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول س...

بيومي فؤاد يكشف لأوّل مرة عن تفاصيل مرضه الخطير!

الجمعة، 01 مارس 2024
بيومي فؤاد يكشف لأوّل مرة عن تفاصيل مرضه الخطير!

تفاصيل مرض بيومي فؤاد تمّ الكشف عنها للمرة الأولى في أحدث تصريحات له خلال مقابلة تلفزيونية. فماذا قال الممثل المصري عن حالته الصحية؟ وعن اللحظات المرعبة التي حصلت معه في هذه الفترة. 

مرض بيومي فؤاد

كشف الممثل الكوميدي بيومي فؤاد عن تفاصيل المرض الخطير الذي أصابه أثناء تواجده في دولة الإمارات منذ فترة وأثّر عليه بشكل كبير لدرجة أنّه كان عاجزاً عن الوقوف على قدمَيه لوقت قصير.

وفي برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس صرّح النجم المصري، إنّ ذلك حدث قبل ظهوره في عزاء زوجة الممثل خالد زكي وهو يتكئ على العصا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mobtada مبتدا (@mobtada)

بعد إنتشار صورة له من داخل المستشفى... كيف هي حالة بيومي فؤاد الصحية؟

معاناة بيومي فؤاد 

أشار بيومي إلى أن طبيبه شرح له ما يحدث معه، وهو أن هناك قناة في آخر الظهر هى التي تسمح بمرور الدمّ للأطراف وللقدمَين. وقال: "لكن طول ما أنا واقف القناة دي بتفضل تضيق، ويحصل تنميل في رجلي". 

وتابع: "رجلي بتوجعني من الوقفة البسيطة... في مشاهد كنت بقف سبع دقايق أثناء التصوير لكن بيحصلي تنميل بعصب رجلي... وبعد كده مابقتش أقدر أقف دقيقتَين على بعض... ولازم أقعد على الكرسي بمجرد أقعد الدنيا بتختلف تماماً".

وخلال المقابلة، سرد بيومي فؤاد عن حادثة صعبة حصلت معه أثناء تصويره أحد أفلامه خلال معاناته مع المرض، فقال: "قعدت على الأرض لأن الوقفة والمشي كانوا عاملين لي مشاكل كبيرة في رجلي... وجهزت تقارير طبيّة عشان أسافر ألمانيا، لكن ماعرفتش عشان كان عندي تصوير وأعمال كتيره لازم تخلص".