طليقة حسن شاكوش رفضت على العلن الإعتذار من حورية فرغلي!
يوميات المشاهير
طليقة حسن شاكوش رفضت على العلن الإعتذار من حورية فرغلي!
“عمرة البدل”… تطبيق جديد في مصر يثير جدلاً واسعاً ودار الإفتاء تردّ
يوميات المشاهير
"عمرة البدل"... تطبيق جديد في مصر يثير جدلاً واسعاً ود...

ما هو المبلغ الذي خسرته شيرين عبد الوهاب بسبب الاستيلاء على حساباتها؟

السبت، 09 سبتمبر 2023
ما هو المبلغ الذي خسرته شيرين عبد الوهاب بسبب الاستيلاء على حساباتها؟

في أحدث المستجدات عن الذي واجهته النجمة المصرية، كشف المحامي حسام لطفي على العلن قيمة المبلغ الذي خسرته شيرين عبد الوهاب بعد سرقة حساباتها الإلكترونية والتعرّض للإحتيال. 

وكانت كمية كبيرة من الأخبار إنتشرت بسرعة البرق وتمّ تداولها بكثرة عن هذا الموضوع الذي شغل الجمهور وفانز الفنانة المصرية، كان آخرها المنشور الذي خصصه حساب "شربليتا" الإلكتروني والذي كشف فيه عن تورّط النجمة أنغام بالسرقة التي حصلت، إلّا أنّ الأمور لم يتم تأكيدها! 

قيمة المبلغ الذي خسرته شيرين

صرّح محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، السيّد حسام لطفي، عن المبلغ المالي الكبير الذي خسرته بعد سرقة حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأشار الى أنّه يبلغ حوالي مليون دولار، وأشار الى أنّ السبب وثوقها بشخصٍ كان يعمل كمدير لأعمالها لفترةٍ من الزمن، ولكنّه إستولى على منصاتها الإلكترونية وعوائدها.

وأضاف المحامي أنّه بالطبع تقدّم ببلاغٍ ضدّ سارق حسابات الفنانة المصرية، وأكّد أنّه يخضع للتحقيق لأنّها تعتبر جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن لمدّة ثلاث سنوات بالإضافة الى إلزامه بدفع التعويض المادي الذي يُحدّده القانون في مثل هذه القضية. كما كشف أنّ ذلك الشخص نشر أغاني لشيرين عبد الوهاب على تلك الصفحات، ما أدّى لِمشاكل قضائيّة بينها وبين الشركة المُنتجة، وذلك لأنّه تعاقد مع شركة "أنغامي" بهدف نشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقة شيرين. 

بسمة وهبة تكشف سبب نحافتها المفرطة وتعرّضها لسرقة الأعضاء!

ويُذكر أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد تقدمت ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638، ضد شخص يدعى "محمد. أ" متهمة إيّاه بالإستيلاء على صفحاتها الإلكترونية الرسمية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)