“الشيخ كريم”… بنزيما يطلّ بالجلابية واللحية ويثير إعجاب الجمهور
يوميات المشاهير
"الشيخ كريم"... بنزيما يطلّ بالجلابية واللحية ويثير إع...
فيديو رقص نانسي عجرم ناصيف زيتون يجتاح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
فيديو رقص نانسي عجرم ناصيف زيتون يجتاح السوشيل ميديا

بسمة وهبة تكشف سبب نحافتها المفرطة وتعرّضها لسرقة الأعضاء!

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بسمة وهبة تكشف سبب نحافتها المفرطة وتعرّضها لسرقة الأعضاء!

صُدم الجمهور بعد رؤية نحافة بسمة وهبة المفرطة في الصور التي نشرتها مؤخراً من الهند، وسأل عدد كبير من الأشخاص عن السبب الذي جعلها تفقد الكثير من الوزن خلال هذه الفترة. 

السبب الذي أدّى الى نحافة بسمة وهبة المفرطة 

في هذا السياق خرجت الإعلامية المصريّة بسمة وهبة عن صمتها وكشفت للجميع عن الجريمة التي إرتُكبت بحقها وسرقت الأعضاء البشرية التي واجهتها، وأشارت الى أنّ طبيبها الأمريكي الذي أجرى لها جراحة في المعدة قبل سنوات عدّة قد أقدم على هذا الأمر، وأشارت الى أنّه سرق معدتها بصورةٍ غير قانونية ولهذا السبب فقدت الكثير من الوزن وغرقت في النحافة المُفرطة! 

وبطبيعة الحال شكّل هذا الخبر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع تداول صور الإعلامية المصرية التي كانت تحتفل بنجاح وتخرّج إبنها، وبدت شاحبة الوجه بسبب خسارتها الوزن، كما وأرفقت هذه الصورة بالقول: "فرحانه وفخوره بيك يا روح القلب... وعقبال اولادكم يا رب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



كما شاركت بسمة متابعيها عبر إنستقرام فيديو لأجمل اللحظات من تخرّج إبنها، وأرفقت هذه المشاهد بالقول: "مبروك يا ابن عمري وعقبال الجامعه يا رب السنين بتجري بنام ونصحي نلاقيكم كبرتوا ونجحتوا درب السلامه حبيبي. عبد العزيز السيد ابني وحياتي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



في خطوة لافتة... بسمة وهبة تطلّ بالحجاب في برنامجها وإليكم السبب!!

وعكات صحيّة متتالية! 

مع العودة الى الأشهر القليلة الماضية، كانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرّضت لوعكة صحية، وقبل ذلك كانت قد فقدت وعيها في إحدى الحلقات التلفزيونية التي ظهرت بها على الشاشة. لذا صرّحت لبرنامج "90 دقيقة" عن حالتها الصحية وقالت أنّها قريباً ستتوجّه إلى لندن لأنّها بحاجة الى العلاج الطبي، خاصةً أنّها تُعاني من الدوار بشكلٍ مستمر خلال هذه الفترة.