لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!
يوميات المشاهير
لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!
“فتاة الشروق” تتصدّر الترند في مصر بعد وفاتها… إليكم قصّتها الكاملة!
يوميات المشاهير
"فتاة الشروق" تتصدّر الترند في مصر بعد وفاتها... إليكم...

"هيكل عظمي"... صورة مسرّبة لبسمة وهبة تظهر نحافتها المفرطة

الجمعة، 15 مارس 2024
“هيكل عظمي”… صورة مسرّبة لبسمة وهبة تظهر نحافتها المفرطة

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة نحافة بسمة وهبة المفرطة، مما أثار صدمة كبيرة لدى الرواد وتساءلوا حول سبب التغيّر الكبير الذي طرق على شكلها الخارجيّ، أما البعض إعتبر أنها تعاني من مشكلة صحية لا تريد الإفصاح عنها.

صورة نحافة بسمة وهبة المفرطة

لا يزال الحديث عن نحافة الإعلامية المصرية يثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصّة بعد أن تداولت بعض الصفحات الرقمية في الساعات الماضية الأخيرة، صورة مسربة لها شبهها البعض فيها ب"هيكل عظمي"، وتعرّضت بسمة لحملة إنتقادات واسعة، فيما البعض الآخر تعاطف معها بسبب الحالة التي أصيبت فيها سابقاً.

وكانت مقدمة برنامج "العرافة" قد وضحت سبب نحافتها المفرطة وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية، وقالت في ذلك الوقت إنّها فقدت جزءاً كبيراً من معدتها أثناء إجرائها عملية جراحية بالمنظار في الولايات المتحدة الأمريكية. وأضافت أنّها دخلت العمليات لإجراء عملية سهلة وبسيطة لكن حدث لها نزيف شديد، مما أدّى إلى إستئصال جزء كبير من جهازها الهضمي.

بالفيديو... بسمة وهبة توجّه رسالة للشعب الإسرائيلي باللغة العبرية!

جريمة صحية بحقّ بسمة وهبة 

وأوضحت بسمة أنّ الطبيبة التي أجرت لها العملية صرخت متفاجئة عندما رأت أن معدتها مفقودة، وقالت لها: "أنتِ مين شال معدتك؟"، وتابعت وهبة أنّ زوجها سأل الطبيبة عن سبب ما حدث، فأجابته: "معدتها مش موجودة"، وأشارت إلى أنّها كانت تعتقد أنّ ما يحدث معها تخاريف بسبب البنج. وتابعت الحديث عن أنّ الطبيبة أخبرتها أن ما حدث معها يعتبر جريمة، ولا بد من مقاضاة الدكتور الأميريكي، وأضافت أنّها بحثت عن تقارير الطبيب عبر البريد الإلكتروني التي كانت تراسله عليه ولكنها لم تجدها.

كما ذكرت بسمة وهبة أنّ فقدانها جزءاً كبيراً من معدتها أدّى إلى نقص الوزن وفقدان الشهية وصعوبة في تناول الطعام. وأكّدت أنّها تعاني حالياً من مشاكل صحيّة عديدة، ومنها فقر الدمّ وإضطرابات في الجهاز الهضميّ.