نجما مسلسل “المتوحش” في شوارع الرياض… وردّة فعل غير متوقعة من الجمهور السعودي!
سينما ومسلسلات
نجما مسلسل "المتوحش" في شوارع الرياض... وردّة فعل غير ...
مجدداً… طليقة وائل كفوري تثير البلبلة من خلال رسائل تهديد غامضة
يوميات المشاهير
مجدداً... طليقة وائل كفوري تثير البلبلة من خلال رسائل ...

صدمتها مباشرةً على الهواء... ليلى عبد اللطيف تتوقّع كم سنة ستعيش بعد بسمة وهبة!

الثلاثاء، 26 مارس 2024
صدمتها مباشرةً على الهواء… ليلى عبد اللطيف تتوقّع كم سنة ستعيش بعد بسمة وهبة!

من النادر جداً أن ترى عالمة فلك تتوقّع لإعلامية تحاورها مباشرةً على الهواء، ولكن هذا ما حصل فعلاً في الساعات الماضية الأخيرة مع توقعات ليلى عبد اللطيف لبسمة وهبة والتي سبّبت لها صدمة كبيرة بسبب ما قالته عن حالتها الصحية في السنوات المقبلة وموعد وفاتها. 

توقعات ليلى عبد اللطيف لبسمة وهبة

حلّت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف ضيفة الإعلامية المصرية بسمة وهبة في برنامج "العرّافة" الذي يعرض على شاشة النهار طيلة شهر رمضان المبارك، وتنبأت ليلى توقعات لمقدّمة البرنامج وسط صدمتها مباشرةً على الهواء.

إذ سألت ليلى الإعلامية بسمة وهبة: "أنتِ عديتي الخمسين؟"، لتردّ عليها: "اه عديت الخمسين بس مش كتير"، فقالت لها المنجمة: "طب أنا شوفت ان فاضلك عشرين سنة لوفاتك"، فردّت بسمة متفاجأة: "بس صحتي وحياتي ما بتقولش كده"، فقالت ليلى: "اللي عند الله مش عند حدا... وهيدا إلهام وح تتجوزي ولادك الثلاثة وبتشوفي ولادهم كمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعن توقعها اصابة الإعلامية المصرية بمرض خطير، فقالت ليلى عبد اللطيف: "ما تخافي من شيء وكلنا بنمر بمشاكل صحية أحياناً"، وأضافت: "وما تخافي من شيء خطر رح يجي... صحتك وأولادك أهم شيء أنا شايفة أن ما في خطر هيكون على صحتك وح تفرحي بأولادك الثلاثة وأحفادهم". بإشارة منها إلى أن بسمة تتمتع بصحة جيّدة رغم ما تعرضت له في الأيّام الماضية بمشاكل في معدتها.

"هيكل عظمي"... صورة مسرّبة لبسمة وهبة تظهر نحافتها المفرطة

توقعات ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز 

في السياق نفسه، تنبأت ليلى عبد اللطيف توقعات للنجوم، منهم الممثلة ياسمين عبد العزيز التي توقعت إحتمالية عودتها لأحمد العوضي. وشيرين عبد الوهاب ستعود لما عرفناها في بدايتها الفنية ولو عادت لحسام حبيب ستنفصل عنه مجدداً. 

وأكّدت ليلى أن ليس لها علاقة بالإستخبارات أو التخطيط، وتساءلت: "هل هم الذين أخبروني بزلزال المغرب وليبيا أو فوز دونالد ترامب على هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)