صدمتها مباشرةً على الهواء… ليلى عبد اللطيف تتوقّع كم سنة ستعيش بعد بسمة وهبة!
يوميات المشاهير
صدمتها مباشرةً على الهواء... ليلى عبد اللطيف تتوقّع كم...
مي عمر سطّرت خطوة  لامعة بالنجاح مع محمد سامي في “نعمة الأفوكاتو”!
سينما ومسلسلات
مي عمر سطّرت خطوة لامعة بالنجاح مع محمد سامي في "نعمة...

مجدداً... طليقة وائل كفوري تثير البلبلة من خلال رسائل تهديد غامضة

الثلاثاء، 26 مارس 2024
مجدداً… طليقة وائل كفوري تثير البلبلة من خلال رسائل تهديد غامضة

عادت طليقة وائل كفوري إلى تخصيص منشورات غامضة ومبهمة، وذلك مع رسالة تهديد من أنجيلا بشارة إلى مجهول. وقد أثارت تساؤلات رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول ما إذا كانت الرسالة موجّهة لزوجها السابق الفنان أو لشخص آخر.

رسالة تهديد من انجيلا بشارة

نشرت زوجة المطرب اللبناني وائل كفوري في ستوري حسابها الرسمي على انستقرام صورتَين غامضتَين، كتبت في الأولى: "ولادي خط أحمر… سكتلكن كتير… إنتبهوا على حالكن…!!"، وعادت وكتبت في الصورة الثانية: "وهيدا آخر إنذار إلكن".

ولم تكشف أنجيلا عن الجهة التي تتكلّم عنها وإذا كانت تقصد زوجها السابق الذي إختلفت معه سابقاً بسبب نفقة طفلَتيها بعد الطلاق. وما لاحظه الجميع أنّها بعد دقائق قليلة قامت طليقة وائل كفوري بحذف الصورتَين من حسابها، ما زاد من تساؤلات الرواد حول الأسباب.

 

وإنقسمت الأراء حول الجدل القائم بهذا الخصوصن فالبعض دعم موقف أنجيلا وشجعّوها على الإستمرار بمواجهة كل من يسيء إليها، أمّا البعض الآخر، فإنتقدها و قال إنها تقوم بهذه التصرفات للفت الأنظار إليها، ومن تلك التعليقات: "يعني شو ما صاير... ليه دايما صايرين زوجات الفنانين بيعتمدوا الستوري وسيلة"، "يا حكي القصة كاملة أو بلا ما تحكي إلا إذا قاصدة تكسبي مشاهدات".

ستوري أنجيلا بشارة... رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن الأزمة بينها وبين وائل كفوري؟

وائل كفوري يستعدّ لإطلاق أغنية جديدة

وقد جاءت بلبلة صور أنجيلا بشارة بالتزامن مع الإعلان عن إستعداد النجم وائل كفوري لإطلاق أغنية جديدة باللهجة اللبنانية في مطلع الشهر المقبل ابريل، وتندرج هذه الأغنية ضمن الإطار الرومانسي الدرامي، كما يتحضّر الفنان لتصويرها على طريقة فيديو كليب تحت إشراف المخرج دان حداد.

نشير إلى أنّ وائل كفوري وأنجيلا بشارة إنفصلا منذ حوالي الأربع سنوات بعد زواجهما عام 2011 وأنجبا طفلتَين ميشال وميلاني، وبعد الطلاق فوراً بدأت الخلافات بينهما خاصّة بعد أن قرّرت أنجيلا العودة إلى السوشيل ميديا عبر تطبيق انستقرام، وهو تصرّف مخالف لما كان يفضلّه وائل الذي يحبّذ إخفاء تفاصيل حياته الشخصية وعدم ظهور زوجته أو بناته على الصفحات الإلكترونية طوال فترة الزواج.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Angela Bechara‎‏ (@‏‎angela_bechara_‎‏)‎‏