المحكمة تصدر قرارها النهائي في قضية مقتل شاب على يد زوج نانسي عجرم!
يوميات المشاهير
المحكمة تصدر قرارها النهائي في قضية مقتل شاب على يد زو...
نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!

بالصور... الخلافات بين انجيلا بشارة ووائل الكفوري تعود من جديد ومنشورات غامضة وصادمة!

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
بالصور… الخلافات بين انجيلا بشارة ووائل الكفوري تعود من جديد ومنشورات غامضة وصادمة!

بعد فترة قصيرة من الهدوء والرضا، عادت الأمور لتشتعل بين الفنان اللبناني وائل كفوري وزوجته السابقة انجيلا بشارة، وبمستوى أقوى وناريّ أكثر من قبل، فما هي تفاصيل أزمة انجيلا بشارة ووائل الكفوري؟ وما هي الأسباب التي أدّت لعودة الخلاف بينهما من جديد.

أزمة انجيلا بشارة ووائل الكفوري

شهد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على أمر غريب نُشر في حساب طليقة وائل كفوري، انجيلا بشارة، حيث أثارت الجدل بمنشوراته الأخيرة في خاصية القصص الصغيرة، فنشرت عدّة جمل متتالية تتوجّه بها لطليقها. فكتبت أنجيلا: "المشكلة... إذا حكيت رح تكون نهايتك".

وتابعت أنجيلا بشارة كلامها، فقالت في منشورات أخرى: "بس ما عم بفهم لي مصر تحفر قبرك بإيدك"، وأضافت: "سكتت كتير... بس المنيح ما بين معك"، ولكن الجملة الأخيرة قامت بحذفها بعد دقائق قليلة على حذفها.

بالفيديو... وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام أعين حبيبته!!

وتساءل الجمهور حول سبب نشر مثل هذه الأقوال، وأشار إلى أنّه من الواضح أنها توجّه كلامها لوائل كفوري، وخرج بعض الصحافيين لتوضيح الأسباب، فكتب الصحافي اللبناني ربيع فران في حسابه عبر فايسبوك: "سبب خلاف المغني اللبناني الشهير مع طليقته، المستجد، هو النفقة الشهرية المخصصة للعائلة وتبلغ 4 الاف دولار على سعر الصرف 8 الاف ليرة يعني 25 مليون ليرة لبنانية ما يساوي 250$ على سعر الصرف الحالي".

في سياق آخر، نذكر أنّ وائل وانجيلا أنهيا زواجهما منذ حوالي الأربع سنوات تقريباً، بعدما تزوّجا في عام 2011، فلم يدم زواجهما أكثر من سبع سنوات، ويعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيّتهم، فكما كان زواجه سرّاً ومفاجئاً كذلك قصّة طلاقه. ولكن كانت انجيلا بين فترة وأخرى، تثير الجدل حول مسألة النفقة التّي تحصل عليها من زوجها لابنتيها، وانتقدت الإجراءات في القانون اللبناني بالنسبة إلى المرأة تريد أن تأخذ النفقة.

وقالت في السابق، أنّها تعاني من الذلّ والإهانة كلّ شهر للحصول على نفقة ابنتيها "ميشال" و"ميلانا"، ونشرت صورة لبناية المالية في لبنان وعلّقت عليها: "هذه البناية اسمها المالية... اليوم رح احكي عن الام المطلّقة مدنيّاً وطريقة إستلام نفقة الأولاد.. أنا شخصياًّ بسميه مشوار الذل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angela Bechara (@angela_bechara_)