بالصور… الخلافات بين انجيلا بشارة ووائل الكفوري تعود من جديد ومنشورات غامضة وصادمة!
يوميات المشاهير
بالصور... الخلافات بين انجيلا بشارة ووائل الكفوري تعود...
بعد تأجيل زفافهما… قصّة حبّ محمد رشاد وغادة فتحي تنتهي بالإنفصال!
يوميات المشاهير
بعد تأجيل زفافهما... قصّة حبّ محمد رشاد وغادة فتحي تنت...

نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!

علّق الجمهور على نحافة غادة عبد الرازق المفرطة بعد أن نشرت سلسلة من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام، وكانت فيها تعتمد اللون الوردي الفاتح.

ومن يُتابع النجمة المصرية عبر حساباتها الإلكترونية، يُلاحظ أنّها تُشارك متابعيها الكثير من الصور الجديدة واللقطات المصوّرة لإطلالاتها خلال هذه الفترة، بالإضافة الى جلسات التصوير المتعدّدة التي تخضع لها. 

بالصور... نحافة غادة عبد الرازق

من حفل عشاء برفقة صديقاتها في أحد المطاعم، ظهرت النجمة المصرية غادة عبر الرازق بإطلالة كاجوال باللون الوردي مع تسريحة الكعكة المرفوعة، إلّا أنّ متابعيها ورواد السوشيل ميديا ركّزوا على نحافتها المفرطة. وعلى هذا الأثر، سأل عدد كبير من الأشخاص عن السبب الذي جعلها تفقد الكثير من الكيلوغرامات خلال هذه الفترة، 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)



إنفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الى الواجهة من جديد... فهل تمّ الطلاق فعلاً؟

غادة تُهاجم أحد الأشخاص دون ذكر إسمه! 

أمّا المفاجأة فكانت مع ردّ الممثلة غادة عبد الرازق على شخص إنتقدها لأنّها تستخدم اللغة الإنجليزية عندما تريد أن ترفق منشوراتها عبر إنستقرام بعبارات معيّنة. وهي من المرّات النادرة التي فيها تُقدم غادة عبد الرازق على الردّ بتعليقٍ منها، ففي العادة لا تقوم بردّة فعل حتى أمام الإنتقادات التي تطال إطلالاتها. 

لذا كتبت في تعليقها: "والنبي كل واحد يخلية فى نفسه انا بكتب الانجليزي كده انا حرة الى مش عاجبه ميدخلش عندي #ناس معقدة ومن هنا ورايح مافيش نجم او فنان مصرى هيقبل الاهانه وقلة الآدب من ناس…. الادب".