نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!
صدمة وحزن كبير في الوسط الفني… نجوم مصر في جنازة احمد سامي العدل!
يوميات المشاهير
صدمة وحزن كبير في الوسط الفني... نجوم مصر في جنازة احم...

بعد تأجيل زفافهما... قصّة حبّ محمد رشاد وغادة فتحي تنتهي بالإنفصال!

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
بعد تأجيل زفافهما… قصّة حبّ محمد رشاد وغادة فتحي تنتهي بالإنفصال!

بعد تأجيل موعد زفافهما، انتشر أنباء تفيد عن انفصال محمد رشاد عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي بعد قصّة حبّ جمعتهما لعامَين حيث كانا يظهران ذلك للجمهور من خلال صورهما ومقاطع فيديو لهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

انفصال محمد رشاد عن خطيبته

في التفاصيل، أثار الفنان المصري محمد رشاد جدلاً واسعاً، خلال الساعات الماضية الأخيرة، حول إنفصاله عن خطيبته غادة فتحي، وذلك بعد قيامه بحذف كلّ صورهما معاً في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، كما قام بإلغاء متابعة حسابها ضمن قائمة متابعينه.

وبعدها، قام محمد راشد بإعلان خبر إنفصاله عنها رسمياً، من خلال منشور نشره في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، فكتب: "لقسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب. إنّي أعرف إنسانه وبنت اصول وناس طيبين ومحترمين... وتبقى معايا في طريقي وتنصحني وتفكرلي في حاجات كتيرة، فرقت فى حياتي وشخصيتي".

وأضاف: "اكيد كنت أتمنّي مايحصلش بينا إنفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معناه اننا نخسر بعض. كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينحصوا بعض لإنّي مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيّك، تفضلى فى مكان مميّز وغالي عندي يا بنت الأصول وبتمنّى من كلّ قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح فى كلّ خطوة".

بالصور... الخلافات بين انجيلا بشارة ووائل الكفوري تعود من جديد ومنشورات غامضة وصادمة!

آخر رسالة

نذكر أنّ آخر رسالة وجّهها محمد رشاد إلى خطيبته غادة فتحي، عندما نشر برومو أغنيته "بنت الناس" في حسابه في انستقرام، وعلّق عليها برسالة رومانسيّة لها بعيد الحبّ قال فيها: "رسالتي بعيد الحب ليكي يا كل الحب ولكل اتنين بيحبوا بعض. وكل حبايبي انتظروا الأغنية كاملة على يوتيوب"، لتردّ عليه غادة فتحي، قائلة: "ولو عاد بي الزمن مرّة أخرى لاخترتك أنت، فأنت ملاذي وميلادي وبلادي".