بعد تأجيل زفافهما… قصّة حبّ محمد رشاد وغادة فتحي تنتهي بالإنفصال!
يوميات المشاهير
بعد تأجيل زفافهما... قصّة حبّ محمد رشاد وغادة فتحي تنت...
شاب يواجه موقفاً محرجاً جداً خلال حفل كاظم الساهر في السويد… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
شاب يواجه موقفاً محرجاً جداً خلال حفل كاظم الساهر في ا...

صدمة وحزن كبير في الوسط الفني... نجوم مصر في جنازة احمد سامي العدل!

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
صدمة وحزن كبير في الوسط الفني… نجوم مصر في جنازة احمد سامي العدل!

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور جنازة احمد سامي العدل الذي توفي يوم السبت الماضي، إثر إصابة صحيّة مفاجأة، أودت بحياته، وشكّل وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفنّي.

صور جنازة احمد سامي العدل

شيّع جثمان أحمد، نجل الفنان المصري الراحل سامى العدل، في مسجد الفاروق في المعادى، وسط تجمّع حاشد من عائلته وأقاربه وأصدقائه، لأداء صلاة الجنازة عليه، وشيّع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنه في مقابر الأسرة. وتوافد على جنازة أحمد سامي العدل كلّ من عمّه الكاتب مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وعمرو سلامة وهنادي مهنّا. 

وكانت قد كتبت شركة "العدل جروب" في حسابها الرسمي على فايسبوك: "انتقل إلى رحمة الله البن العزيز والمخرج أحمد سامي العدل منذ قليل داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة".

الوسط الفني مفجوع بوفاة أحمد سامي العدل!

أعمال أحمد العدل

نشير إلى أنّ احمد سامي العدل، هو ممثّل ومخرج من مصر، وهو ابن الراحل سامي العدل، وشارك أحمد في العديد من المسلسلات، منها: مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي هو من بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل "حارة اليهود". وأيضاً، عمل مساعد مخرج بمسلسل "الحساب يجمع" ومساعد مخرج في مسلسل "ضدّ الكسر" الذي هو من بطولة نيللي كريم، وشارك أيضاً في السينما من خلال فيلم "أعز الولد" في عام 2021، وكانت آخر مشاركته في الفنّ في مسلسل "جميلة"، حيث عمل سكريبت حركة فيه.

نذكر أنّ الفنان سامى العدل رحل في تاريخ 10 يوليو عام 2015 عن عمر يناهز ال 68، بسبب هبوط حادّ في الدورة الدمويّة، نتيجة ضعف في عضلة القلب.