والد بيلا وجيجي حديد يعلن إفلاسه في لوس أنجلوس… والسبب؟
يوميات المشاهير
والد بيلا وجيجي حديد يعلن إفلاسه في لوس أنجلوس... والس...
بالفيديو… كريم فهمي يعترف بخيانة زوجته ويكشف أسراراً صادمة عن حياته الشخصية
يوميات المشاهير
بالفيديو... كريم فهمي يعترف بخيانة زوجته ويكشف أسراراً...

محمد عبده يكشف عن إصابته بمرض السرطان... فكيف هي حالته الصحية؟

الإثنين، 06 مايو 2024
محمد عبده يكشف عن إصابته بمرض السرطان… فكيف هي حالته الصحية؟

تلقّى الجمهور خبر حزين عن الفنان السعودي محمد عبده الذي كشف عن إصابته بالسرطان من خلال رسالة صوتيّة متبادلة بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن وأشار إلى أنه ذهب إلى العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج اللازم. 

إصابة محمد عبده بالسرطان

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي منسوب للفنان محمد عبده يقول فيه: "الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيطة جداً... إنت تاخذ كيماوي الآن وأنا آخذ كيماوي في باريس". 

وأضاف عبده بصوتٍ متأثر: "أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي... الله معانا والله يحبنا محبّة الله فينا... الله يرعاكَ ويرعاني ويرعى كل إنسان خَدم بلده زينا".

وبتصريحات إعلامية، وضّح المطرب محمد عبده تفاصيل حالته الصحية، فكشف الفنان أنه بدأ بتلقّي أولى جلسات العلاج الكيماوي في العاصمة الفرنسية إثر إصابته بسرطان البروستات. وأضاف أنّه بات يخضع للجرعات من أجل إستكمال متطلبات العلاج، وطمأن عبده محبّيه بأنه بخير.

وأشار إلى أنه سينهي بعد يومين، ثلاثة أشهر من رحلة العلاج من السرطان لينتقل إلى المرحلة الثانية، وأكد أنّ الفحوصات المبدئية تُشير إلى تحسّن أفضل.

الجمهور لاحظ صعوبة تحركه... محمد عبده يثير قلق جمهوره خلال مهرجان "الغناء بالفصحى"

وفاة صديق محمد عبده، الأمير بدر بن عبد المحسن 

جاء هذا الخبر بالتزامن مع إعلان خبر وفاة صديق محمد عبده، الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن عن عمر 75 عاماً بعد معاناة مع مرض السرطان، وكان قد نعاه محمد عبده بتدوينة على منصة أكس قال فيها:

"أقدم خالص التعازي لمقام سيدي خادم الحرمَين الشريفَين الملك سلمان بن عبدا لعزيز وولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ولأسرة الفقيد، ونعزي أنفسنا ولجميع الفنانين في فقيدنا الغالي شاعر الوطن الأمير ‎بدر بن عبد المحسن رحمه الله ، إنا لله وإنا إليه راجعون".