ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب… وشقيق الأخيرة يردّ ويتوعّد!
يوميات المشاهير
ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب... وشقيق الأخيرة يردّ ويتو...
هنا الزاهد ترقص كالأميرات بالفستان الأبيض والتاج على شعرها… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
هنا الزاهد ترقص كالأميرات بالفستان الأبيض والتاج على ش...

بعد نفيها الزواج من رجل قطري... غادة عبد الرازق تكشف عن تعرّضها للخيانة!

السبت، 13 يناير 2024
بعد نفيها الزواج من رجل قطري… غادة عبد الرازق تكشف عن تعرّضها للخيانة!

كُشف في الساعات الماضية الأخيرة عن تعرض غادة عبد الرازق للخيانة من أقرب شخص لها، وذلك من خلال تصريحات إعلامية لها، سردت فيها عن تجربة شخصية حصلت معها في حياتها. 

تعرض غادة عبد الرازق للخيانة

أفصحت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن تعرّضها للخيانة من أقرب صديقاتها، وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج "الراديو بيضحك". وقالت غادة: "أنا عاطفية جدّاً ودمعتي قريبة وقوّتي إني لما إتهزم أقف تاني... ولكن قوّتي مش بإني مؤذية أو شريرة... أنا مش عارفة أبقى لئيمة". 

وأضافت: "عارفة يعني إيه يبقى عمري 53 سنة وماعنديش أصحاب؟، كان عندي صاحبتي خَسرتها من 25 سنة، وقاطعتها 6 سنين عشان إتكلّمت عليا... ومن سنة، عملت نفس العملة تاني... وسمعتها ومتسجل صوتها، ليه أنا عملت فيها إيه؟... ولا خربت بيتها ولا خدت زوجها"، وتابعت: "دي لو كانت طلبت عنيه كنت إديتهالها... قعدت أقول أستغفرالله العظيم... ربنا مابيديش كل حاجة خلاص أنت ما لكيش رزق لا بأصدقاء ولا في حياة عاطفيّة... أنا خلاص أنهكت".

وتحدّثت غادة عبد الرازق عن ابنتها خلال المقابلة، قائلة: "أنا بحب بنتي روتانا جدّاً ... وهي أهمّ نعمة في حياتي كلّها وبحمد ربّنا عليها طول الوقت... لكن مش هاأكذب أنا كان نفسي في ولد وكانت أمنية كبيرة عندي... عندي ابن أختي في مثابة ابني بالضبط ولو جاله دور برد بتجنّن عليه وبخاف عليه جدّاً".

غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!

عطلة الكريسماس لغادة عبد الرازق

نشير إلى أنّ غادة عبد الرازق كانت قد طلبت خلال شهر ديسمبر الماضي، إجازة عمل من مخرج مسلسلها الرمضاني المقبل "صيد العقارب"، لقضاء عطلة عيد الميلاد المجيد مع عائلتها، وذلك وفقاً لما تداولته بعض التقارير الصحافية المصرية.

سافرت غادة عبد الرازق حينها إلى باريس برفقة ابنتها "روتانا" وحفيدتَيها "خديجة" و"جورية"، للإحتفال بالكريسماس. وشاركت الممثلة غادة مع متابعيها إنستقرام، مجموعة من الصور ومقطع فيديو التي ظهرت فيها برفقة ابنتها وحفيدتٌيها وهنّ يتناولنّ العشاء داخل أحد المطاعم الفرنسية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)