مع أحدث ظهور لها في باريس… آشواريا راي تواجه الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
مع أحدث ظهور لها في باريس... آشواريا راي تواجه الإنتقا...
بالصور… زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها وما الرسالة التي وجهتها لهما؟
يوميات المشاهير
بالصور... زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها وما الرسالة الت...

تصريحات صادمة لغادة عبد الرازق حول معاناتها النفسيّة!

الجمعة، 06 أكتوبر 2023
تصريحات صادمة لغادة عبد الرازق حول معاناتها النفسيّة!

بعد الحديث وتساؤلات الجمهور حول نحافتها المفرطة، تمّ الكشف عن معاناة غادة عبد الرازق النفسية بعد لقائها مع عدد من جمهورها عند وصولها استديو برنامج "معاكم منى الشاذلي"، فماذا قالت لهم؟ 

معاناة غادة عبد الرازق النفسية

في التفاصيل، دخلت الممثلة المصريّة غادة عبد الرازق بنوبة بكاء عند وصولها الاستديو، وعند سؤال مقدمة البرنامج عن سبب بكائها، ردّت عليها غادة، قائلة: "لما بحسّ إنه الناس بتحبني أوي... دا بيأثّر فيّا".

وخلال الحلقة، تحدّثت غادة عبد الرازق عن نجاح آخر أعمالها التمثيليّة، قصّة "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل". وأكّدت أنّ العمل مقتبس من أحداث حقيقيّة وأنّ الشخصيّة الحقيقيّة لا تزال على قيد الحياة.

فقالت غادة: "المسلسل مكانش ثلاث حلقات، هما كانوا اثنين. وقعدت مع الكاتب وكان يوجد حاجات لازم تبان، فقولتلهم خلاص نعمل ثلاث حلقات مع إنّي كنت اتفقت خلاص". وأضافت: "اللي حبّبني بالموضوع دا إنه علياء طبيبة نفسيّة بتعالج الناس ومحدش تخيّل إنها ممكن تكون هي المريضة النفسية."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

نحافة غادة عبد الرازق المفرطة حديث الجمهور!

قصّة الطبيبة النفسية حقيقية 

وتابعت غادة عبد الرازق الحديث عن مسلسلها، قائلة: "جبنا قصّة المسلسل من طبيبة نفسية والشخصيّة لسه عايشة لغاية دلوقتي. واللي حصل بالمسلسل هو اللي حصل بالتفصيل مع الطبيبة في الحقيقة. والوحيد اللي يعرف بيها الطبيب النفسي وماقدرش يبلّغ عنها، ولسه لغاية دلوقتي هي عايشة مع ابنها وحفيدها وهي مش مصرية".

وكشفت غادة عبد الرازق عن أنّها تعاطفت نفسيّاً مع شخصيّتها في مسلسل "تحت الحزام"، وقالت: "أنا لو اجه حد وقالي هاخد روتانا وأسافر هطفّشه، وعمري ما اوصل لحياتي لحتة الجريمة، ولكن صعبة عليا الشخصيّة بالمسلسل إنّها اتكسّرت لأنه حياتها كلها ابنها والستّ اللي بتاخد ابن وحيد لازم تفكّر بالأم، ولازم على قد ما أديكي حب اتديني حبّ إنتِ كمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

معاناة غادة عبد الرازق النفسية

تعاطف النجمة المصرية مع الشخصية جاء ايضاً بسبب معاناتها النفسية الشخصية كما صرّحت. فهي لديها ايضاً تراكمات لا يمكن أن تقولها لأي شخص حولها على حدّ قولها، وهي بحاجة دائماً لطبيب نفسيّ يواكبها وما زالت تُعالج لدى الطبيب نفسه من 30 عاماً.