تصريحات صادمة لغادة عبد الرازق حول معاناتها النفسيّة!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لغادة عبد الرازق حول معاناتها النفسيّة!
أجمل اللقطات المصوّرة من حفل زفاف اللاعب رونالدو البرازيلي وعرضة الأزياء سيلينا لوكس
يوميات المشاهير
أجمل اللقطات المصوّرة من حفل زفاف اللاعب رونالدو البرا...

بالصور... زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها وما الرسالة التي وجهتها لهما؟

الجمعة، 06 أكتوبر 2023
بالصور… زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها وما الرسالة التي وجهتها لهما؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث عن عيد ميلاد توأم زينة بعد أن نشرت صورة تجمعها معهما وتوّجه لهما رسالة مؤثرة، فماذا قالت لطفلَيها التوأم، زين الدين وعز الدين؟

عيد ميلاد توأم زينة

في التفاصيل، نشرت الممثلة المصرية زينة في خاصية الستوري في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صورة تجمعها بطفلَيها التوأم إحتفالاً بعيد ميلادهما في شهر أكتوبر. وقامت زينة بإخفاء وجهَي طفلَيها من خلال وضع قلبَين عليهما.

وعلّقت زينة على المنشور برسالة لهما، قالت فيها: "زي النهارده كان أحلى يوم في حياتي.. اليوم اللي غيّر الدنيا في قلبي.. وعقلي.. وخلاني أحسّ إنه لحياتي لازمة وإني مهمّة وإن لوجودي معنى".

وأضافت زينة: "الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه... ربنا يخليكوا ليا.. ويحفظكم ويسعدكم يا روحي اللي عايشه بيها".

هل يمكن أن تعود زينة الى أحضان أحمد عز؟

فيلم" الإسكندراني" من بطولة زينة وأحمد العوضي

من جهة أخرى، تشارك النجمة زينة في بطولة فيلم "الاسكندراني" المقتبس من رواية للراحل المصري أسامة أنور عكاشة. وتلعب البطولة إلى جانب الممثل أحمد العوضي، والفيلم من إخراج خالد يوسف.

ويضمّ الفيلم المصري "الإسكندراني" مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، ومن بينهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، إنتصار، محمود حافظ، محمود الليثي، صلاح عبد الله وغيرهم.

ومن آخر أعمال الممثلة زينة، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم الدراما لشهر رمضان الماضي عام 2023، وهو من بطولة النجم محمد رمضان، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.