شاهدوا أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام… هل تشبهه؟
يوميات المشاهير
شاهدوا أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام... هل تشبهه؟
إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم… ولماذا غابت شقيقتها كورتني؟
يوميات المشاهير
إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم... ول...

بالصور... زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!

الإثنين، 23 أكتوبر 2023
بالصور… زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!

تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع صور زينة وابنيها وهم يدعمون الهلال الأحمر في المساعدات الطبية والغذائية بالإضافة الى التبرعات لإرسالها الى غزّة. 

صور زينة وابنيها يدعمون الهلال الأحمر

نشرت الممثلة زينة سلسلة صور جديدة لها عبر حسابها على إنستقرام، وهذه المرّة مع طفليها عز الدين وزين الدين وتوجهت معهما لمساعدة الهلال الأحمر المصري في جمع التبرعات. وحرصت النجمة المصرية على عدم إظهار وجه ابنيها في الصور على العلن، وهذا الأمر أُشير اليه بتعليقات الرواد التي كُتبت في خانة التعليقات. 

من ناحيتها، أرفقت زينة المنشور بالقول: "احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الاحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس…احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله. تجربة لن ننساها انا وولاد… اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع… لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من اهلنا. شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين. تحيا مصر".

أمّا بعض الرواد عبر السوشيل ميديا فإعتبروا أنّه ليس من الضروري التصوير ونشر الصور أو الفيديوهات عند تقديم المساعدات، والبعض الآخر أشاد بتلك الخطوة الإنسانية التي قامت بها الممثلة المصرية.  

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Zeina Reda‎‏ (@‏‎zeinareda29‎‏)‎‏

ولم تكن الممثلة زينة وحدها من توجّه الى الهلال الأحمر المصري وقدّمت المساعدة بل أيضاً مجموعة من الممثلين والممثلات بينهم هنا الزاهد، هنادي مهنّا، هند عبد الحليم، سلمى أبو ضيف، ركين سعد، علا رشدي، أحمد العوضي، رنا رئيس... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ounousa.com | أنوثة (@ounousa)