هل أخفقت إليسا في تخصيص دقيقة صمت قبل إنطلاق حفلها في ألمانيا؟
يوميات المشاهير
هل أخفقت إليسا في تخصيص دقيقة صمت قبل إنطلاق حفلها في ...
بالصور… زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!
يوميات المشاهير
بالصور... زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!

شاهدوا أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام... هل تشبهه؟

الإثنين، 23 أكتوبر 2023
شاهدوا أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام… هل تشبهه؟

في كلّ ظهور لها، تخطف هاربر الأنظار لجمالها ولملامحها الناعمة، كما تصبح حديث الجمهور ومادة للجدل حول من تشبه والدها أو والدتها، فماذا عن أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام وفيكتوريا؟

أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام

تتمتّع ابنة نجم كرة القدم المعتزل، ديفيد بيكهام بجمال ملفت، فتثير إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي في كلّ إطلالة جديدة لها. ومؤخراً، نشر ديفيد صوراً عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهر فيها برفقة ابنته هاربر البالغة من العمر 12 عاماً. 

وظهرت هاربر في الصورة وهي تحتضن والدها من الخلف وهما يبتسمان، مرتدية شورت جينز مع توب باللون الأبيض، واختارت تسريحة شعر بسيطة ولم تضع أي من مستحضرات التجميل بل أظهرت ملامحها الطبيعيّة والناعمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)

صور صادمة... ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياضي وزوجته فيكتوريا تضحك عليه

الجمهور يتفاعل مع منشور ديفيد بيكهام

وتفاعل متابعو ديفيد بيكهام مع المنشور حيث حصد على أكثر من مليونين إعجاب وآلاف التعليقات المختلفة، بين من يفحص شبه هاربر إن كان لوالدها أو والدتها وبين من يعبّر عن إعجابه بالعلاقة الجميلة بين الأب وابنته.

ومن التعليقات التي كتبت تحت المنشور: "أنا أحب العلاقة بينكما! إنها مثل العلاقة بين ابنتي وأبيها!"، "تبدو العيون وكأنها جزء من عباءة والدتك يا ديفيد. يبدو أنهم يتزايدون بسرعة"، "الحب الأول للبنت هو والدها... فهو حاميها الأكبر وأكبر مصدر إلهام لها"، "إنها تشبه كثيرًا ابنه بابا".

نوّد بالذكر أنّ لهاربر بيكهام ثلاثة أشقاء، هم: بروكلين وكروز وروميو، وهي الابنة الوحيدة لديفيد وفيكتوريا، ومن المعروف مدى خوف الوالد عليها وتعلّقه الشديد بها.