بعد زواج طليقها… هل أعلنت غادة عادل خطوبتها من شريف رمزي؟
يوميات المشاهير
بعد زواج طليقها... هل أعلنت غادة عادل خطوبتها من شريف ...
أقرب الناس إليها حاولوا قتلها… بريتني سبيرز تكشف هذه الأسرار في مذكراتها!
يوميات المشاهير
أقرب الناس إليها حاولوا قتلها... بريتني سبيرز تكشف هذه...

أمور صادمة تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ديفيد وفيكتوريا بيكهام... فما القصّة؟

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
أمور صادمة تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ديفيد وفيكتوريا بيكهام… فما القصّة؟

تفاصيل جديدة تُكشف للمرّة الأولى عن خيانة ديفيد بيكهام لزوجته فيكتوريا من خلال تصريح صادم لعشيقته السابقة ربيكا لوس، فماذا قالت عن ديفيد؟ وهل كان يخونها هي أيضاً مع فتاةٍ أخرى؟

خيانة ديفيد بيكهام لزوجته

كشفت عشيقة لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام، التي تدعى ربيكا لوس، تفاصيل عن ضبطه مع فتاةٍ أخرى تعمل في مجال عرض الأزياء، خلال علاقتهما في إحدى الحفلات الخاصة في عام 2003.

ووفقاً لموقع "ديلي ميل" البريطانيّ، وصلت ربيكا وزملاؤها في العمل بتاريخ 22 سبتمبر 2003، إلى منزل المهاجم في منتخب البرازيل، رونالدو في إحدى المناطق شمال مدريد، وكان يقام حفل عيد ميلاده بطريقة فخمة، كما كان يكون عيد اللاعب رونالدو إستثنائياً وراقي. فتتذكّر ربيكا، قائلة: "كان هناك طعام لذيذ، وفرقة سامبا من البرازيل، وشمبانيا متدفّقة".

وفي ذلك الوقت، كانت عشيقة ديفيد بيكهام، ربيكا بخضم علاقة غراميّة مع زميل رونالدو في نادي ريال مدريد، وهو ديفيد، ولكن ممّا أثار إستياءها حينها، أنّها رأته "مختبئاً" في أسفل الحديقة وهو يتحدّث مع عارضة أزياء إسبانيّة جميلة. كما وصفت ربيكا الواقعة "بالمؤلمة".

شاهدوا أحدث صور لابنة ديفيد بيكهام... هل تشبهه؟

تفاصيل قصّة الخيانة

وفي تفاصيل الواقعة، رنّ هاتف ربيكا خلال الحفلة، فاتّضح أنّ زوجة ديفيد بيكهام، فيكتوريا، كانت هي على الخطّ وتسأل عن زوجها. وقالت ربيكا: "كانت فيكتوريا منزعجة جداً لأنّها اتصلت بزوجها ولم يردّ عليها... فقلت لها حينها، إنّني لا أعرف مكانه، فردّت بالقول: لا تغلقي الخطّ... إذهبي وابحثي عنه فوراً".

وتابعت: "شعرتُ بالإحراج بعض الشيء ولكن صعدت درج المنزل ورأيتُ اثنين من حراس ديفيد الشخصيَّين خارج الباب، فأعطيتَه الهاتف وقلتُ له "إنّها فيكتوريا". وعندها، اختفى الحارس الشخصيّ عن الأنظار لفترة قصيرة، من ثمّ عاد بصحبة ديفيد.

في ذلك الوقت، تمكّنت ربيكا من رصد عارضة الأزياء مستلقية على السرير في غرفة النوم، إلا أنّها كانت تشعر بالغضب منه ونظرت إليه وأعطته الهاتف وهي شاحبة، قائلةً له: "إنّها زوجتكَ". كما بدا ديفيد غاضباً، ولكن تحدّث بهدوء مع زوجته، ثمّ أعاد الهاتف إلى ربيكا.