بالصور… زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!
يوميات المشاهير
بالصور... زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!
دينا الشربيني قرّرت الظهور من هذا المكان بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة والدتها!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني قرّرت الظهور من هذا المكان بعد مرور أساب...

إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم... ولماذا غابت شقيقتها كورتني؟

الإثنين، 23 أكتوبر 2023
إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم… ولماذا غابت شقيقتها كورتني؟

يصادف تاريخ 21 اكتوبر، عيد ميلاد كيم كارداشيان، فتحتفل فيه بكلّ عام بطريقة مميّزة ومختلفة. وفي هذا العام  احتفلت كيم بعيدها الثالث والأربعين بحضور الأهل والأصدقاء في أحد المطاعم الشهيرة، فكيف كانت الأجواء؟

عيد ميلاد كيم كارداشيان

إحتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلادها الثالث والأربعين، بحضور شقيقتها كلوي وأختَيها غير الشقيقتَين، كيندال وكايلي جينر، والأمّ كريس جينر، في مطعم في بيفرلي هيلز في لوس انجلس، واختارت النجمات إطلالات لافتة للنظر، كما حضر الإحتفال الشهيرات: هايلي بيبر، كيمورا لي سيمونز، لورين سانشيز، إيفانكا ترامب.

ولمناسبة عيد ميلادها، أطلّت النجمة كيم بفستان أحمر اللون وضيّق جداً على جسدها، وتميّز بقصّة الصدر المكشوفة، بالإضافة إلى فتحات وربطات على الجانبَين، ونسّقته مع حذاء بكعب عالي، برتقاليّ اللون.

أما كلوي كارداشيان فتألّقت بفستان قصير باللون الأبيض، بنمط "هالترنك"، وأرفقت إطلالتها بحذاء وبحقيبة يد مطابقَين باللون البيج. وأطلّت كيندال جينر بفستان طويل بطبعة جلد النمر وبأكمام طويلة، ونسّقت معه حقيبة يد من الجلد الأسود وانتعلت صندالاً مفتوحاً أسود اللون.

وأيضاً، بدت كايلي جينر جميلة بفستان قصير من الجلد الأسود، وأكملت جرأة إطلالتها بحذاء بكعب عال جدّاً. كما لفتت إيفانكا ترامب الأنظار لها بإطلالتها الأنيقة، فارتدت طقم أبيض اللون، تألّف من قميص قصيرة بأكمام طويلة، ونسقته مع تنورة طويلة، بفتحة تصل إلى فخذها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!

سبب غياب كورتني كارداشيان عن حفل عيد شقيقتها

وأثار غياب كورتني كارداشيان، عن حفل عيد شقيقتها إستغراب عدد كبير من متابعي عائلة الكارداشيان، فيما أكّدت عدد من التقارير الصحفيّة الأجنبيّة، أنّ غياب كورتني، هو بسبب الخلافات الأخيرة التّي حدثت بين الشقيقتَين، خاصّة بعد أنّ اتهمّت كورتني، كيم بتخريب حفل زفافها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kourtney Kardashian Barker (@kourtneykardash)