إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم… ولماذا غابت شقيقتها كورتني؟
يوميات المشاهير
إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم... ول...
من عدسة كاميرته وكلماته… الصحفي معتز عزايزة ينقل للعالم كلّه المشاهد المؤلمة من غزّة!
يوميات المشاهير
من عدسة كاميرته وكلماته... الصحفي معتز عزايزة ينقل للع...

دينا الشربيني قرّرت الظهور من هذا المكان بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة والدتها!

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
دينا الشربيني قرّرت الظهور من هذا المكان بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة والدتها!

مع الهلال الأحمر المصري كان ظهور دينا الشربيني بعد وفاة والدتها والحزن الكبير الذي عاشته خلال الفترة الماضية، خصوصاً أنّها كانت قد فقدت والدها أيضاً قبل أشهر قليلة. 

ظهور دينا الشربيني بعد وفاة والدتها

إختارت الممثلة المصرية التوجّه لمساعدة الهلال الأحمر المصري الذي يجمع حالياً التبرعات والمساعدات الغذائيّة والطبيّة لإرسالها الى أهالي غزة. ونشرت دينا الشربيني بنفسها الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وكان التعب قد سيطر على ملامح وجهها، في حين أنّها كانت ترتدي الأسود مع السترة الخاصة بالهلال الأحمر المصري. 

وأشارت في حديثها خلال الفيديو الى أنّها شعرت بأن أقل ما تفعله بالوضع الحالي في فلسطين أن تتوجّه لتقديم المساعدة مع الهلال الأحمر المصري. كما حكت عن الأمور التي يقوم بها الفريق خلال التجهيزات. وأرفقت المنشور بالقول: "قلوبنا مع غزة"، وتركت رقم التواصل مع الهلال الأحمر ليتمكّن الجميع من تقديم التبرعات. 

وأشاد عدد كبير من متابعي دينا الشربيني بهذه الخطوة الإنسانية التي أقدمت عليها، ومن التعليقات التي وردت على الفيديو: "محترمه ومتربيه الف مره يارب النصر لفلسطين"، وتعليق آخر كُتب فيه: "حبيبتي يا دينا الله يعين قلبك"، كما وهناك من كتب: "الله يريح قلبك يا دينا الرائعة، بعز وجع قلبك على فقدان اهلك بتحاولي تطيبي قلوب الناس"... وغيرها من التعليقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)



بالصور... زينة مع طفليها دعماً للهلال الأحمر المصري!

وسبق أن نشرت النجمة المصرية دينا الشربيني المنشور الأوّل لها عبر حسابها على إنستقرام لتعلن عن تضامنها مع فلسطين، وذلك بعد غياب تام عن الصفحات الإلكترونية بعد وفاة والدتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)