شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة حملها!
يوميات المشاهير
شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة ...
بالفيديو… فيفي عبده بأقوى ردّ على منتقدي الرقص والفنّ
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيفي عبده بأقوى ردّ على منتقدي الرقص والفنّ

دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء مباشرةً على الهواء... والسبب؟

الأحد، 18 فبراير 2024
دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء مباشرةً على الهواء… والسبب؟

أثار دخول دينا الشربيني في نوبة بكاء ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعاطف معها الجمهور بعد حديثها عن والدها الراحل. فماذا قالت النجمة المصرية خلال إستضافتها في برنامج Sold out مع الإعلامي محمود سعد. 

دخول دينا الشربيني في نوبة بكاء

دخلت الممثلة دينا الشربيني بنوبة بكاء خاصّة بعد حديث إحدى النساء الحاضرات في البرنامج عنها وعن والدها المتوفي محمد الشربيني.

ووجّهت السيدة حديثها إلى دينا معبّرة عن حبّها الشديد لها، وتطرّقت في حديثها عن المواقف الربانيّة التي يُمكن أن نتعرّض لها مع الأشخاص الذين نفقدهم، ونجد من يتحدّث عنهم بطريقة محترمة وجيّدة، كما نكتشف عنهم أشياء حسنة لم نكن نعرفها خلال حياتهم ولكن يحدث هذا بعد الوفاة.

دينا الشربيني قرّرت الظهور من هذا المكان بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة والدتها!

دينا الشربيني تعتذر من والدتها

في السياق نفسه، وجّهت دينا الشربيني الإعتذار إلى والدتها الراحلة ليلى، وذلك بسبب إستمرارها في الحديث عن والدها فقط، وأشارت إلى أنّ العلاقة بينهما كانت قويّة للغاية وإعتاد قراءة النصوص الفنيّة التي تعرض عليها قبل أن تبدأ هي بقراءتها، وكان يقدّن لها النصائح حول قبول الدور أو رفضه. 

كما أكّدت أنّ أصدقاءها كانوا يصفون علاقتها بوالدها بغير الطبيعيّة، وأشارت إلى أنّها تشعر بالتعجّب والدهشة من الحديث عنه الآن في البرنامج بصيغة الغائب خاصّة أنّها ما زالت تُرسل له الرسائل الصوتية على الهاتف الخلوي. 

وعن والدتها، أشارت دينا إلى أنّها تظلمها بحديثها الدائم عن والدها، وقالت إنّها مثّلت حالة التوازن داخل المنزل وكان عليها رفض بعض الأمور في أوقات معينة. 

وخلال المقابلة، أفصحت دينا الشربيني عن أمنيتها بإنشاء دار أيتام، ، وأشارت إلى أنّها عندما تستطيع فعل هذا بتوفيق الله لن تتردّد خاصّة أنّه يبقيها موجودة حتى بعد رحيلها.