بعد أن سبّت والدها لكسب الدولارات… التيكتوكر سوزي الأردنية بقبضة شرطة الآداب في مصر!
يوميات المشاهير
بعد أن سبّت والدها لكسب الدولارات... التيكتوكر سوزي ال...
دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء مباشرةً على الهواء… والسبب؟
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء مباشرةً على الهواء... ...

شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة حملها!

الأحد، 18 فبراير 2024
شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة حملها!

تستمرّ الفنانة مايا نعمة خلال فترة حملها بممارسة الرياضة وتتابع روتينها الرياضي الطبيعي برفع الأثقال مع زوجها مدرب اللياقة البدنية شربل أبو خطار، ما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على الصفحات الإلكترونية. 

مايا نعمة خلال فترة حملها

شاركت نجمة ستار أكاديمي مايا نعمة متابعيها على انستقرام، مجموعة من الصور وهي في النادي الرياضي، ترفع الأثقال وتمارس الرياضة التي بدأت بها منذ سنوات عدة. وشكّل هذا الأمر صدمة لبعض المتابعين الذين قالوا إلى أن ذلك يؤذي الجنين، أما القسم الآخر فشجعها على ممارسة الرياضة بشكل عادي.

وظهرت مايا نعمة بملابس الجيم مرتدية فوزو باللون الزهري مع توب قصيرة مكشوفة البطن، وبدت الفنانة برشاقتها المعتادة وجسمها النحيف مع بطنها المنتفخ. 

أفكار مميّزة لتستقبلي مولودكِ الجديد بكلّ فرح!

مايا نعمة تعلن عن حملها بطريقتها الخاصة

وقد فاجأت مايا نعمة متابعيها على تطبيق إنستقرام، في يوم عيد الحب، بحملها بطفلها الأوّل من زوجها شربل أبو خطار بعد مرور أكثر من أربع سنوات على زواجهما، وأعلنت عن الأمر على طريقتها الخاصة. 

وإستغلّت مايا مناسبة عيد الحب لتظهر في مقطع فيديو وهي تحمل علبة على شكل قلب أحمر وتُشوّق زوجها بحركات دلع، وتفاعل الزوج معها بطريقته الخاصة، فقام بإبعاد الكاميرا بسرعة لتظهر زوجته مرتدية فستاناً باللون الأحمر ذا تصميم ضيّق يُبرز بطنها المنتفخ. 

من ثم حملت مايا جوارب لمولود باللون الأبيض مرسوم عليها شكل دب باللون الزهري، وكأنّها تشير بطريقة غير مباشرة أنّ جنس المولود أنثى. وظهرت ملامح الحمل واضحة على مايا نعمة وزوجها، وهو ما تفاعل معه المتابعين بشكل واسع، وأكدوا أنهّا أخفت عنهم لأشهر عدّة خبر حملها، وتمنوا لها ولجنينها الصحّة والسعادة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme)