شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية… هل خضعت لعمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية... ه...
شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة حملها!
يوميات المشاهير
شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة ...

بعد أن سبّت والدها لكسب الدولارات... التيكتوكر سوزي الأردنية بقبضة شرطة الآداب في مصر!

السبت، 17 فبراير 2024
بعد أن سبّت والدها لكسب الدولارات… التيكتوكر سوزي الأردنية بقبضة شرطة الآداب في مصر!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي خاصة في مصر بخبر إلقاء القبض على سوزي الاردنية في منطقة الساحل من قبل شرطة مباحث الآداب. وذلك يأتي بعد ظهورها في بث مباشر لها على تطبيق "تيك توك" الذي تضمّن مشادة كلامية بينها وبين والدها وقامت بسبه وقذفه والدعاء له بالموت أمام الكاميرا. 

القبض على سوزي الاردنية

ولم يمرّ فيديو البلوغر والتيكتوكر سوزي أيمن مرور الكرام، بل تقدّم مجموعة من المحامين ببلاغات إلى النائب العامّ ضدّ سوزي لبثّها فيديوهات يعتبرها المبلّغون خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقيّة للمجتمع.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على مضمون يتعدّى على القيم الأسريّة وهدمها، لأنّها نشرت بثاً مباشراً على تطبيق" تيك توك"، وهو عبارة عن وصلة من السبّ والتحقير لوالدها على العامة والكشف عن تفاصيل من حياتها الشخصيّة، وإشتهر الفيديو بعبارة "الشارع اللي وراه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Boobo🤡 (@hebatya95)

وكشفت مصادر صحفية عن إعترافات سوزي الاردنية خلال التحقيق معها، وقالت إنها لم تتعمّد نشر الفجور والفسق، وأنّ هدفها من الفيديوهات هو كسب المشاهدات العالية و"كسب الدولارات" ونفت أن يكون لها علاقة بالدعارة. وقالت أيضاً، إنها لا تجبر أحد على متابعتها وأن لديها عمل آخر وهو صناعة ماركة ملابس باسمها.

ومن جانبه، قال والد التيكتوكر سوزي خلال التحقيقات معه، إنّه ليس له علاقة بما تفعله ابنته وأكد أنّه لم يكن يعلم أنّها تبث "لايف" على "تيك توك" أثناء وقوع المشادة، وقال: "ليس لي علاقة بيها وباللي بتعمله.... وماكنتش أعرف أصلاً إنّها فاتحة لايف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سوزي ايمن الاردنيه||sozy ayman ✪ (@sozy_ayman55)

فيديو الطفلة حنين بهزّ مصر... ما الذي حصل معها؟

من هي "سوزي الاردني"؟

سوزي أيمن هي فتاة مصرية من منطقة المطرية بالقاهرة، من مواليد عام 2006، أي بلغت سنّ الرشد هذا العام. أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من عائلتها في الأردن، وأشارت بعض المصادر إلى أنها تحمل الجنسية الأردنية. كما تبيّن أن لديها شقيقتَين "مي" و"مودة"، وهي متعلقة شقيقتها والتي هي توأمها من ذوي الإحتياجات الخاصة وتصاحبها بالكثير من الفيديوهات، مما رجح للبعض أنها تقوم بإستغلالها على التطبيقات لكسب المال على حسابها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سوزي ايمن الاردنيه||sozy ayman ✪ (@sozy_ayman55)