من هي البلوغر العراقية فيروز أزاد التي تصدّر إسمها الترند؟
يوميات المشاهير
من هي البلوغر العراقية فيروز أزاد التي تصدّر إسمها الت...
ما السبب المباشر لوفاة النجم صلاح السعدني؟
يوميات المشاهير
ما السبب المباشر لوفاة النجم صلاح السعدني؟

هل أنس بوخش هو حبيب دينا الشربيني الجديد بعد إنفصالها عن عمرو دياب؟

السبت، 20 أبريل 2024
هل أنس بوخش هو حبيب دينا الشربيني الجديد بعد إنفصالها عن عمرو دياب؟

يريد الجمهور معرفة حقيقة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش، لا سيما بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معاً، مما أثار التساؤلات حول العلاقة التي تجمعهما سوياً وهل سيكون الإعلامي الإماراتي حبيب الممثلة المصرية بعد إنفصالها عن النجم المصري عمرو دياب؟.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش

منذ أن كشفت الممثلة دينا الشربيني عن خبر إرتباطها ودخولها بعلاقة حبّ جديدة وأعربت عن السعادة الكبيرة التي تعيشها رغم وفاة والديها منذ فترة قصيرة، ظلّ الجمهور يتابعها ليعرف من هو الرجل الذي غيّر حياة النجمة وأدخل الفرحة إلى قلبها.

ويبدو أن هوية الشخص كُشفت مؤخراً وهو الإعلامي أنس بوخش الذي رافقها في إفتتاح فيلمها الجديد، مما زاد من شكوك إرتباطهما. وبدا أنس مقرّب جداً من دينا ولم يفارقه بل بقي إلى جانبها طول الوقت.

وفي عام 2022، رصدت عدسات الكاميرا في مهرجان "البحر الأحمر" دينا الشربيني وأنس بوخش معاً ووفقاً لمصادر مقربة منهما، صرّحوا أنهما على علاقة عاطفيّة منذ فترة وكان التصريح فقط للمقرّبين منهما.

وكانت دينا الشربيني قد أكدت في برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد، أنّها تعيش قصة حبّ مختلفة عن كلّ القصص التي عاشتها، ووصفت حبيبها بأنّه "لذيذ جداً" من دون الكشف عن اسمها وعن إذا كان بالوسط الفني الإعلامي أو لا.

دينا الشربيني تدخل في نوبة بكاء مباشرةً على الهواء... والسبب؟

منشور أنس بوخش 

في سياق متصل، نشر الإعلامي أنس بوخش عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور مع أبطال فيلم "شقو" وهم يسرا، عمر يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل. وأرفقه بتعليق كتب فيه "مع نجوم فيلم شقو". وفي التعليقات، سأله الجمهور عن طبيعة علاقته بدينا الشربيني خاصة أنهما ظهرا بملابس متناسقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AB | أنس بوخش (@anasbukhash)