هل أنس بوخش هو حبيب دينا الشربيني الجديد بعد إنفصالها عن عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
هل أنس بوخش هو حبيب دينا الشربيني الجديد بعد إنفصالها ...
قرار صادم من جنيفر لوبيز بشأن علاقتها مع بن افليك
يوميات المشاهير
قرار صادم من جنيفر لوبيز بشأن علاقتها مع بن افليك

ما السبب المباشر لوفاة النجم صلاح السعدني؟

السبت، 20 أبريل 2024
ما السبب المباشر لوفاة النجم صلاح السعدني؟

فجع الوسط الفني المصري يوم أمس، بخبر وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الواحد والثمانين عاماً. وقد أعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وفاة الفنان الكبير، حيث نعاه عبر حسابه الإلكتروني الشخصي بنشر صورة للراحل وأرفقها بتعليق قال فيه: "البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه".

سبب وفاة صلاح السعدني

قال الممثل محمود البزاوي في تصريحات إعلامية إنّ وفاة صلاح السعدني طبيعيّة و"مادخلش أي مستشفى في لحظاته الأخيرة وكان كويس جداً لآخر لحظة".

من جانبها، قالت الممثلة لوسي في تصريحات إعلاميّة: "أنا كنت بحاول أكلم صلاح السعدني وماكنش بيرد... ساعات كان بيرد وهو كان في فترة صعبة شويه.. وأنا مابحبش أتقل على الناس اللي بتبقى تعبانة".

وتابعت لوسي حديثها: "أسرته ماكنتش بتخلي حد يشوفه وهو من وقت مسلسل "الباطنية" وهو كان تعبان ووقع مننا لأكتر من مرة... واتنقل المستشفى وأنا كنت بتصل عليه وساعات كان بيتصل عليا والبقاء والدوام لله". 

وسابقاً، ذكر فنانون ووسائل إعلام مصرية أن صلاح السعدني أُصيب بمرض الزهايمر في السنوات الماضية الأخيرة.

وكان من آخر أعمال الراحل صلاح السعدني كان مسلسل "القاصرات" عام 2013 التي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعدّ من أكثر العادات الخاطئة التي ما زالت تحدث في الصعيد.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، منهم: داليا البحيري، منة عرفة، ملك أحمد زاهر، عادل شعيب، محمد المهندس، محمد محمود، هالة هاشم. 

لن تصدّقوا ما حصل في ولاية كولورادو... زوجان نفذّا خطّة مُفزعة وكارثية!

حياة صلاح السعدني 

ولد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني، عام 1943 في محافظة المنوفية المصرية، وساهم شقيقه الأكبر الكاتب الكوميدي محمود السعدني في تشكيل وعيه الثقافي والفني. 

إلتحق صلاح بكلية الزراعة وهنا إلتقى بصديق عمره الفنان عادل إمام وجمعتهما خشبة مسرح الكلية، بعد أن جمعتهما الدراسة والحلم المشترك بالفنّ.

وكانت أوّل مشاركة درامية للفنان صلاح السعدني مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وبعدها مسلسل "الضحية"، في عام 1964.