أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!
يوميات المشاهير
أحمد سعد يتعرّض لحملة هجوم واسعة رغم نجاحاته الفنيّة!
تسريب تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف خيبة أمل الأمير تشارلز!
يوميات المشاهير
تسريب تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف خيبة أمل الأمير تش...

تصريحات لوسي الصادمة عن الصلاة بعد الرقص تثير جدلاً واسعاً!

الأحد، 03 سبتمبر 2023
تصريحات لوسي الصادمة عن الصلاة بعد الرقص تثير جدلاً واسعاً!

يعتبر العديد من الأشخاص أن الحديث عن الصلاة والرقص معاً أمراً غريباً ومحرماً، ولكن الحياة لدى الراقصات مختلف تماماً، وذلك من خلال تصريحات لوسي عن الصلاة بعد الرقص، فماذا قالت؟

تصريحات لوسي عن الصلاة بعد الرقص

في التفاصيل، أكّدت الراقصة المصريّة لوسي، أنّها حريصة دائماً على أن تنام على صوت القرآن الكريم،  أي ليس فقط بعد أدائها شخصيّة هند بنت الأحمر، في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي عرض في السباق الرمضانيّ العام الماضي.

وقالت الممثلة لوسي خلال تكريمها من قبل الموقع الالكتروني المصري "صدى البلد": "طول عمري من أوّل ما وعيت على القرآن... وأنا ماشيه بيه وسيرته والله دائمًا على لساني وأتذكره، وأنا صغيرة كنت بصلّي برمضان كنت ببقى عايزة أدّي ربنا حقّه".

وأضافت: "وقت الصلاة صلاة ووقت الشغل شغل.. وكذلك الأكل والإستحمام... طول عمري ماشيه بالقرآن وإسم المولى عزّ وجلّ لا يغيب عن لساني....دائماً مفتكره ربنا بالخير الحمدلله".

واستبقت لوسي الردّ على من سينتقدها بسبب كلامها عن الصلاة والرقص، فقالت:" انا من سوف أحصل على الثواب وليست أنتِ، مَن أدراك أنّ الله لن يتقبّل هذه الأعمال منّي لأنّه يحاسب النيّة والقلب. ربنا ربّ القلوب".

بالفيديو... فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: "معمول لي سحر"

لوسي تنتقد من يحرّم الفنّ

وكانت قد انتقدت لوسي تصريحات بعض زملائِها من الفنانين حول تحريم الفنّ وإعتزالهم لأسباب دينيّة، قائلة: "الحرام والحلال حاجة جديدة علينا وطول عمر الفنانّين بيطلعوا ببدلة الرقص المايوه. وكان في مشاهد حميميّة وبيتباوسوا"، وأضافت: "اللي بيحرم أنت، ايه عرّفك أنّي هروح النار؟ ما يمكن انا عند ربّنا أفضل منّك؟".

وتابعت حديثها: " لو توفيت ببدلة الرقص ربّنا يسترني... وأنا عندي صفحة عند المولى عزّ وجلّ.. وكاتب فيها حياتي... هل لمّا أموت هيقولولي خشّي يا لوسي النار عشان بترقصي... يمكن أنا بعمل حاجات احسن من الرقص".

وجّهت الراقصة لوسي رسالة إلى من يحرّم الفنّ، قائلة: "الفنّ عموماً مش حرام لأنّه بينعمل بالنور.. وأنا برقص ولي مستحرم يدعيلي... مايحضرش حفلاتي".