تصريحات لوسي الصادمة عن الصلاة بعد الرقص تثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
تصريحات لوسي الصادمة عن الصلاة بعد الرقص تثير جدلاً وا...
حورية فرغلي تتعرّض لموقف محرج خلال حضورها حفل انتخاب ملكة جمال مصر!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تتعرّض لموقف محرج خلال حضورها حفل انتخاب م...

تسريب تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف خيبة أمل الأمير تشارلز!

الأحد، 03 سبتمبر 2023
تسريب تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف خيبة أمل الأمير تشارلز!

بعد مرور سنوات كثيرة، تمّ تسريب تسجيل صوتي للاميرة ديانا على العلن كُشف من خلاله عن خيبة أمل الأمير البريطاني، أيّ الملك تشارلز الثالث حالياً، لإنجابه ولداً وليس فتاة وذلك بعد ولادة الأمير هاري.

وكانت الأميرة الراحلة قد سجّلت أشرطة صوتيّة وسلّمتها بطريقة سرّية للمؤلف أندرو مورتون، الذي كتب سيرة حياتها، ومنحته إيّاها قبل وفاتها في حادث سيارة المروّع عام 1997.

تسريب تسجيل صوتي للاميرة ديانا

في التفاصيل، تمكّنت قناة ABC الأمريكيّة من عرض تسجيلات حصرية تعود الى الأميرة الراحلة ديانا، تقول فيها إنّ زوجها توجّه لدى والدته في مراسم عمادة الأمير هاري وقال لها: "أنتِ تعلمين أنّنا شعرنا بخيبة أمل شديدة، واعتقدنا أنها ستكون فتاة"، وتابعت ديانا بذلك التسجيل وقالت أنّه والدته قاطعته حينها بطريقة قاسية، وردّت عليه: "عليك أن تدرك كم أنت محظوظ لأن يكون لديك طفل طبيعي".  

ومن ناحيةٍ كشف التسجيل الذي نشره برنامج "Good Morning America" عن حديث الأميرة ديانا عن زوجة والدها، وقالت: "أنا أكرهك كثيراً. لو تعلمين فقط كم كرهناك جميعاً بسبب ما فعلته. لقد دمرتِ المنزل. لقد أنفقتِ أموال أبي. قلت كل ما أستطيع قوله". 



ميغان ميركل بدون خاتم الزواج... فهل انفصلت عن الأمير هاري؟

الملك تشارلز لا وقت لديه لمصالحة إبنه! 


وفي أحدث المستجدات عن العائلة المالكة البريطانية، كُشف أنّ الملك تشارلز الثالث ليس لديه وقت بحسب جدول أعماله لرؤية إبنه الأمير هاري لمصالحته بعد الخلافات الكثيرة التي حصلت في الفترة الأخيرة، كما وأُشير في التقارير التي نُشرت الى أنّ شقيقه الأمير ويليام لم يتصل بِهاري منذ أشهر!