بالصور… كرش عمرو دياب يثير صدمة الجمهور فهل تخلّى عن بنيته الرياضيّة؟
يوميات المشاهير
بالصور... كرش عمرو دياب يثير صدمة الجمهور فهل تخلّى عن...
خبر مفاجئ… هل دخلت هيفاء وهبي القفص الذهبي؟ ومن هو العريس؟
يوميات المشاهير
خبر مفاجئ... هل دخلت هيفاء وهبي القفص الذهبي؟ ومن هو ا...

ميغان ميركل بدون خاتم الزواج... فهل انفصلت عن الأمير هاري؟

السبت، 19 أغسطس 2023
ميغان ميركل بدون خاتم الزواج… فهل انفصلت عن الأمير هاري؟

بعد فترة قصيرة من إحتفال ميغان ماركل بعيد ميلادها برفقة زوجها في عشاء رومانسي، عادت الشائعات من جديد حول توتر العلاقة بينهما وأنهما يعيشان أوقات عصيبة وغير مستقرّة حيث الخلافات تتصاعد والمحبّة تتساقط. كما تمّ تداول بعض المعلومات عن شروط طلاق ميغان من الامير هاري، فما هي التفاصيل؟

شروط طلاق ميغان من الامير هاري

في التفاصيل، رصدت ميغان ماركل وهي لا ترتدي خاتم الزواج، الخاتم اللّامع، الذي قيمته تبلغ حوالي 180 ألف دولار، ويتميّز بشكل خاص بالالماس من مجموعة المجوهرات الثمينة للراحلة الأميرة ديانا، والدة الامير هاري.

 وأشار موقع "رادار اونلاين"، إلى أنّ دوقة ساسكس لم ترتدِ المحبس منذ شهر مايو الماضي على الأقلّ، وذلك عندما تمّ إلتقاط صوراً لها أثناء تنزهها في كاليفورنيا، بعد ساعات من غيابها عن حفلة تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا. وأيضاً، في ظهورها في حفل جوائز Ms.Foundation’s Women of Vision.

وذكر الموقع سابقاً، أنّ دوق ودوقة ساسكس، قد واجها ضغوطاً على زواجها، بعد أن تأثّرا بالإنتقادات وفشل الصفقات التجاريّة والمشاحنات العامّة مع أحبائهم، وذلك بحسب مصادر من داخل القصر.

إبتسامة وضحك... هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خلال الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين!

وقال المصدر، إنّ هاري وميغان، الذين إنتقلا للعيش في كاليفورنيا في شهر مارس 2020، بعد طردهما من العائلة الملكيّة تحت ضغط مالي كبير، لتمويل أسلوب حياتهما الفخم، بما في ذلك، قصرهما الذي يبلغ حوالي 14مليون دولار وتكاليف حياتهما. وأضاف الموقع: "هذا الإجهاد بالإضافة إلى مشكلاتهما العاطفيّة، جعل الحياة جحيماً حقيقياً لهما".

أما عن شروط ميغان ماركل لقبول الطلاق من الأمير هاري، فكشفت مصادر مقرّبة من القصر الملكية، أن ميغان ماركل تطالب بمبلغ قدره 80 مليون دولار والمطالبة بحقّ الوصاية على ابنيهما ارتشي وليليبيت. بالإضافة لتمسّكها بلقبها "دوقة ساسكس"، لكي تقبل الطلاق من الأمير هاري. وأكّدت بعض المصادر أن الأمير ويليام مستعدّ لمساعدة أخيه بإنجاز أوراق ومعاملات الطلاق.