إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!
يوميات المشاهير
إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!
ميغان ميركل بدون خاتم الزواج… فهل انفصلت عن الأمير هاري؟
يوميات المشاهير
ميغان ميركل بدون خاتم الزواج... فهل انفصلت عن الأمير ه...

بالصور... كرش عمرو دياب يثير صدمة الجمهور فهل تخلّى عن بنيته الرياضيّة؟

السبت، 19 أغسطس 2023
بالصور… كرش عمرو دياب يثير صدمة الجمهور فهل تخلّى عن بنيته الرياضيّة؟

يبدو أنّ رواد مواقع التواصل لا ينتقدون فقط الفنانات اذا ظهرن بوزن زائد أو ببطن ممتلئ، بل أيضاً الرجال، حيث أثار كرش عمرو دياب جدلاً واسعاً بينهم وسخرية معظمهم. فكيف علّقوا على صور الهضبة؟ 

كرش عمرو دياب

عُرف عمرو دياب البالغ من العمر 62 عاماً، بلياقة جسده وبنيته الرياضية اللافت ولكن صور انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي عكست ذلك، وظهر عمرو فيها بوزن زائد وبكرش لامس التيشيرت الصفراء الذي كان يرتديها في حفله في الكويت.

وحظيت الصور على تفاعل كبير بطريقة ساخرة وتنتقد مظهر عمرو دياب، ومن هذه التعليقات التي انتشرت، قال أحدهم: "عمرو دياب طلعله كرش... ولسه ناس بتقولي لازم تخسّ...يا راجل كبّر دماغك كان الهضبة نفع نفسه". 

أما البعض الآخر، دقّق كثيراً في الصور ولاحظ أنها مفبركة وليست حقيقيّة وأنها معدلة من خلال الفوتوشوب أو تطبيق مماثل. وهي على عكس الفيديوهات والصور التي ظهر فيها عمرو دياب منذ شهرين في حفله في مصر.

بعد صوره مع داليدا خليل... فتاة جديدة مع عمرو دياب تثير التساؤلات!

صيف عمرو دياب حافل بالنشاطات الفنية

من جهة أخرى، نشير الى أن الفنان عمرو دياب طرح منذ بداية موسم الصيف، أربع أغنيات جديدة، هي "والله أبدا"، "خلص على قلبي، "قولي اسمي"، بالإضافة إلى أغنية "يا ليل" التي هي إعلان لشركة هاتف المحمول، بمشاركة ابنه عبدالله.

وأيضاً، يعيش عمرو دياب موسم صيفي حافل بالحفلات الغنائية، منها، أحيا دياب حفلة فنية ضخمة في الساحل الشمالي في مصر، قدم فيها أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي يعشقها الجمهور مثل "قمرين"، "نور العين"، "الليلة"، "في حياتنا ناس" وغيرها من الأغاني.

ويعيش الهضبة إنتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، إذ أنه يتحضّر لإحياء حفل فنّي ضخم في بيروت بعد 12 عاماً غياب عن إحيائها الحفلات في لبنان. كما، أنه من المقرّر إحياء حفلة فنيّة في ٩ سبتمبر في ابو ظبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Venture Lifestyle (@venturelifestyle_)