تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!
يوميات المشاهير
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!
بالصور… كرش عمرو دياب يثير صدمة الجمهور فهل تخلّى عن بنيته الرياضيّة؟
يوميات المشاهير
بالصور... كرش عمرو دياب يثير صدمة الجمهور فهل تخلّى عن...

إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!

الجمعة، 18 أغسطس 2023
إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!

منذ حوالي عام، كتبت الصحافة الأجنبية والعربية خبر زواج النجمة بريتني سبيرز من ممثل أميركي من أصول إيرانيّة بعد قصّة حب دامت لأكثر من ستّ سنوات، وها هي اليوم تعنون خبر انفصال بريتني سبيرز وسام اصغري، والسبب؟

انفصال بريتني سبيرز وسام اصغري

في التفاصيل، أفادت تقارير صحفيّة أميركيّة عن انفصال نجمة البوب بريتني سبيرز البالغة من العمر 41 عاماً وزوجها سام أصغري البالغ من العمر 29 عاماً وهو من أصول ايرانيّة، وأشارت التقارير إلى أنّ السبب يعود لخيانة بريتني لزوجها، وأكّدت مصادر مقرّبة من الطرفَين أنّ سام سيتقدّم في الأيام المقبلة بطلب الطلاق منها.

وأوضح موقع "تي ام زي" الأميركيّ، أنّ سام اتّهم زوجته بخيانته، فواجهها بذلك في أوائل شهر اغسطس الحالي، مما أدّى إلى إندلاع شجار كبير بين الثنائي، نجم عنه مغادرة أصغري منزلهما الزوجي في لوس انجلس، ويعيش بمكان خاص به بمفرده.

وعن الممتلكات، فأشارت بعض المعلومات إلى أنّ إذا تمّ الطلاق بينهما، فلن يحصل سام أصغري على أي من ممتلكات سبيرز وثروتها، لأنهما وقعا إتفاقيّة تنصّ على ذلك قبل زواجهما. ولكن، تناقضت بعض المعلومات التي قالت أنه سيأخذ مبلغ مالي كبير من سبيرز لكي لا يفضح أسرارها، وزعم مصدر أن سام يحاول التفاوض على تنازلات ويهدّد بالكشف عن معلومات محرجة حول بريتني ما لم يحصل على أجر منها.

بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية... وزوجها يقرّر تركها

نشير إلى أنّ بريتني سبيرز وسام أصغري إلتقيا في فيديو كليب أغنيتها "سليببر بارتي" في العام 2016. وبعذ ذلك بوقت قصير، بدآ بالمواعدة ودخلا بعلاقة حبّ، وفي سنة 2021، أعلن الثنائي خطوبتهما، وبعدها بعام، دخلا القفص الذهبي حيث أقاما حفلة زفاف صغيرة في منزل بريتني بحضور عدد من المشاهير والأصدقاء.