بسبب شيرين… مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!
يوميات المشاهير
بسبب شيرين... مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!
ما هي أجدد الأعمال التركية التي ينتظرها الجمهور؟
سينما ومسلسلات
ما هي أجدد الأعمال التركية التي ينتظرها الجمهور؟

بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية... وزوجها يقرّر تركها

الإثنين، 16 يناير 2023
بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية… وزوجها يقرّر تركها

تصرّف جديد يضاف إلى تصرفاتها الغريبة وغير المفهومة مؤخراً... بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية، أثناء تواجدها برفقة زوجها سام في أحد المطاعم في مدينة لوس أنجلوس.

فقد أثارت الجدل النجمة بريتني سبيرز عبر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية" ، وهي تقوم بردود أفعال غير متزنة وتقول كلمات غير مفهومة، وأثارت غضب زوجها مما دفعه لمغادرة المطعم وتركها لوحدها.

وفي التفاصيل، كانت بريتني سبيرز وزوجها وحارسهما الشخصي في مطعم Joey في وودلاند هيلز، وذلك بحسب شهود عيان. فقام الكثير من محبّيها الحاضرين في المطعم بالتقاط الصور لها عبر هواتفهم ما أثار غضب سبيرز وازعاجها بشكل كبير.

وقال أحد شهود العيان، أصبحت "مهووسة"، تقول كلمات غير مفهومة وتصرخ من دون سبب. وتصرّف بريتني سبيرز الهستيري، ازعج زوجها سام مما جعله يغادر المكان، وتركها منفردة بتلك الحالة، ولكنها بعد دقيقتين غادرت المطعم برفقة الحارس الشخصي.

ونشير إلى أن بريتني سبيرز، مرت بصدمات نفسية صادمة طوال ١٣ سنة نتيجة خلافات شخصية مع عائلتها. واعتبر جمهورها أنها ستنهي تلك ردود الفعل جراء زواجها من حبيبها سام اصغري بعد علاقه حب منذ4 أعوام. 

زواج بريتني سبيرز وسام اصغري

في 10 يونيو 2022، دخلت النجمة بريتني سبيرز القفص الذهبي من سام اصغري، وأقامت حفل زفاف في قصرها في كاليفورنيا بحضور 60 شخص فقط. وقد حضر الحفل، عدد من الأصدقاء المشاهير مثل باريس هيلتون، مادونا، درو باريمور. ولم يحضر اي فرد من عائلتها حفل الزواج فلم تقوم سبيرز بدعوتهم. 

وقبل حفل الزفاف بساعات، تم القبض على زوجها الأول جيسون ألكسندرخارج منزل بريتني وهو يقوم بأعمال تخريبية لتحطيم الحفل.

ولم تحبط خطوة جيسون حفل الزواج، وتمّ حجز جيسون بتهمة التعدي على الأملاك الخاصة التخريب. كما كان لديه مذكرة توقيف أخرى بتهمة السرقة.