بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية… وزوجها يقرّر تركها
يوميات المشاهير
بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية... وزوجها يقرّر تركها
مروة راتب تتغزّل بصفاء بشرتها… وحالات اغماء في سلطنة عمان!
يوميات المشاهير
مروة راتب تتغزّل بصفاء بشرتها... وحالات اغماء في سلطنة...

ما هي أجدد الأعمال التركية التي ينتظرها الجمهور؟

الثلاثاء، 17 يناير 2023
ما هي أجدد الأعمال التركية التي ينتظرها الجمهور؟

مجموعة من أجدد أعمال تركية جديدة تثير حماس الجمهور حالياً بعد الاعلان عنها بشكلٍ رسمي، ونحن نكشفها لكم بالتفاصيل لكي تتابعوها ايضاً.

ثلاث أعمال تركية تثير حماس الجمهور! 

كثيرة هي المستجدات عن المسلسلات التركية التي تُطرح من فترةٍ الى أخرى، الّا أنّ هناك ثلاث أعمال سرقت أنظار الجمهور وحظيت بنسبة عالية من التفاعل عبر السوشيل ميديا عند الاعلان عنها. 

بعد الاشاعات الكثير عن وجود علاقة حبّ ما بين سيريناي ساريكايا وبوراك دينيز، تبيّن أن كل ما يجمعهما تصوير فيلم جديد سيُعرض عبر منصة "نتفليكس تركيا"، وسيكون بعنوان "Şahmaran"، بالاضافة لمجموعة من ألمع نجوم الشاشة التركية بينهم ميرت رمزان ديمير. وقد شبّه بعض الأشخاص البوستر الرسمي للعمل الجديد الذي يجمع سيريناي وبوراك، بالبوستر الخاص بالرواية العالمية "روميو وجوليات". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Serenay Sarıkaya (@serenayss)



أمّا العمل الثاني الذي انهالت التعليقات على المنشورات التي خصّصت للاعلان عنه هو مسلسل "الملكة" الذي سيجمع للمرّة الأولى بطولة بين بورجو أوزبيريك وجوكهان الكان، وبالطبع مع مجموعة من الممثلين الأتراك منهم جونجا فوصلاتري التي أعلنت عن انضمامها للعمل في الأيّام الماضية. ويُذكر أنّ بورجو كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل "عشق منطق انتقام" الذي عُرض عبر الشاشة، وكذلك النجم "جوكهان الكان" حقق الكثير من النجاح مع الأعمال التي قدّمها وأهمها مسلسل "جرح القلب"، وحالياً يسأل الجمهور عن مدى نجاح هذه الثنائيّة الجديدة. 

أجدد أعمال تركية تثير حماس الجمهور

ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة... وهذه كواليس العمل الجديد!

وصولاً الى العمل الثالث الذي تمّ الاعلان عنه في الأيّام القليلة الماضية، فبعد نجاح ثنائيّة الهان شان وجيمري بايسال في مسلسل "رامو"، سيعود الثنائي الى الشاشة بفيلم جديد لم يتم الاعلان عن تفاصيل الكاملة الّا أنّه سيحكي قصة حبّ بين عارضة أزياء ومخرج سينمائي. وبطبيعة الحال حصد الخبر كمية كبيرة من التعليقات، فالبعض عبّر عن فرحتهم بعودة هذا الهان وجيمري معاً على الشاشة، والبعض الآخر تمنى أن تعود ثنائيّة الهان شان وبورجو أوزبيريك لأنّها حققت نجاحاً أكبر. 

أجدد أعمال تركية تثير حماس الجمهور