أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!
يوميات المشاهير
أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!
بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية… وزوجها يقرّر تركها
يوميات المشاهير
بريتني سبيرز تصاب بنوبة هيستيرية... وزوجها يقرّر تركها

بسبب شيرين... مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!

الإثنين، 16 يناير 2023
بسبب شيرين… مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!

في أبرز العناوين التي تصدّرت الترند كانت مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية وكل ذلك بسبب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد الحفل الذي أحيته في قاعة الأرينا خلال الأيّام الماضية. 

وكانت الاعلامية الكويتية تهاجم كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ بدء الأزمة بينهما، واستمرت بذلك الى حين تواجد الفنانة المصرية وزوجها في بيروت والفيديو الذي فيه ظهرت وهي ترقص، وبعدها حفل شيرين في الكويت. 

ويُذكر أنّه على الرغم من الشروط الصارمة التي فُرضت على الجمهور لحضور الحفل، شهدت قاعة "الأرينا" في الكويت على عدد كبير من الأشخاص الذين توجهوا للاستمتاع بوقتهم وسماع أغاني شيرين. 

مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من اللقطات المصوّرة للفنانة شيرين عبد الوهاب في الكويت، شنّت الاعلامية مي العيدان هجوماً على وزارة الداخلية الكويتية، وعلّقت بالقول: "السؤال لوزارة الداخلية لما دخلت الحجية شيرين سويتو لها اختبار المخدرات ولا عشان مشهورة ومصرية طوفانها.. سؤال نتمنى نسمع جوابه". 

وكل تعليق مي العيدان ارتكز على اذا كانت شيرين قد خضعت لفحصٍ نتيجة تعاطيها المخدرات، وأضافت: "أعتقد أنه من حق الدولة إنها لم تدخل الكويت يتأكدون، إحنا مو ناقصنا يدخل عندنا مدمن مخدرات يقعد في ديرتنا كذا يوم، ولا المشهور صار فوق القانون". 

بالفيديو... الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب بسبب حسام حبيب

وبالطبع نال فيديو مي العيدان كمية كبيرة من التعليقات التي فيها عبّر كل شخص عن رأيه، فالبعض اعتبر أنّ لا حق لها بالحكم على شيرين عبد الوهاب يهذه الطريقة، ونسبة أخرى من الأشخاص وجدوا أنّ لها الحق بما قالته.