مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!
يوميات المشاهير
مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!
الجمهور لاحظ صعوبة تحركه… محمد عبده يثير قلق جمهوره خلال مهرجان “الغناء بالفصحى”!
يوميات المشاهير
الجمهور لاحظ صعوبة تحركه... محمد عبده يثير قلق جمهوره ...

إليكم المستجدات في قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

الجمعة، 13 أكتوبر 2023
إليكم المستجدات في قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

رغم محاولات شقيقتها المحامية مريم المؤمن لإصدار قرار الإفراج عنها، إلأ أنّ الفاشنيستا فاطمة المؤمن لا تزال خلف القضبان حيث ترفض محكمة الجنح الكويتيّة الإفراج عنها أو إخلاء سبيلها قبل إتخاذ الحكم النهائي بحقّها. ولكن، مؤخراً، تمّ الكشف عن قرار جديد في قضية فاطمة المؤمن، فما هو؟ 

قرار جديد في قضية فاطمة المؤمن

رفضت محكمة الجنح في الكويت إخلاء سبيل البلوغر فاطمة المؤمن، على خلفيّة إتهامها بالقتل الخطأ والقيادة فوق المعدّل في حادث مروريّ. كما وأكّدت المحكمة أن يوم 25 اكتوبر، سيكون هو اليوم المحدّد للحكم في قضيّة فاطمة المؤمن وحسم مصيرها.

من جهته، كتب محامي أحد ضحايا الحادث المروريّ، في حسابه الشخصيّ عبر تطبيق اكس، قائلاً: "حضرنا اليوم جلسة الفاشينيستا وكانت محدّدة للمرافعة، وتمّ حجزها للحكم بتاريخ 25/10/2023 مع إستمرار حبسها".

وكانت محكمة الجنح قد أصدرت أوامرها بإستمرار سجن فاطمة المؤمن، وذلك بعد إرتكابها حادث مروريّ تسبّب بوفاة شخصَين وإصابة شخصَين آخرين. كما وجّهت المحكمة عشر تهم للفاشينيستا الكويتيّة. وأعلنت تأجيل نظر القضيّة إلى يوم 11 أكتوبر، على أن يستمرّ إحتجازها حتى سداد الرسوم.

هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية "حادث الفاشنيستا"

 قاضي محكمة فاطمة المؤمن يتنحى والسبب

من جهة أخرى، قبل أسابيع قليلة كان قاضي محكمة الفاشينيستا فاطمة المؤمن، أعلن تنحيه عن القضيّة لتكشف الإعلاميّة الكويتيّة مي العيدان بتدوينة لها في حسابها الرسمي، أنّ التنحي جاء بسبب صلة قرابة بينه وبين أحد الضحايا، فكتبت الإعلامية في منشور لها في تطبيق تبادل الصور إنستقرام: "في أولى جلسات محاكمة الفاشينيستا فاطمة المؤمن الخاصة بالحادثة التي تسبّبت فيه يتنّحى القاضي عن قضيّته لأنّه على قرابة مع أحد الضحايا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)