تزامناً مع قصف غزة… الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث صورها!
يوميات المشاهير
تزامناً مع قصف غزة... الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث ...
إليكم المستجدات في قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن
يوميات المشاهير
إليكم المستجدات في قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة الم...

مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!

الجمعة، 13 أكتوبر 2023
مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!

ترتكز حملة جويل ماردينيان الانسانية على مساعدة الشعب الفلسطيني في هذه الفترة القاسية التي يواجهها، وقد أعلنت عن هذا الأمر من خلال منشور خاص لها على حسابها عبر إنستقرام.
وليست المرّة الأولى التي نرى فيها خبيرة التجميل اللبنانية ونجمة تلفزيون الواقع تقوم بمثل هذه المبادرات، ولطالما تعكس الجانب الإنساني في الفيديوهات التي تظهر بها عبر حساباتها الإلكترونية أو المقابلات التي تطل بها على الشاشة. 

حملة جويل ماردينيان الانسانية

أعلنت جويل من خلال هذا المنشور أنّها ستُخصص كل أرباح علامتها التجارية "Dabdub" لمساعدة أهل غزة حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري. وكتبت: "سأعطي الهلال الأحمر أرباح dabdub التي تأتي عبر الإنترنيت، من الآن حتى نهاية شهر أكتوبر لمساعدة الشعب الفلسطيني". 

كثيرة هي التعليقات التي إنهالت بسرعة على هذه الكلمات التي كتبتها جويل ماردينيان وأعلنت من خلالها عن مبادرتها الإنسانية تجاه أهل فلسطين، وبالطبع أشاد الرواد بهذه الخطوة التي تقوم بها خبيرة التجميل اللبنانية ونجمة تلفزيون الواقع. كما وعلّق بعض المشاهير والوجوه المعروفة في لبنان وعبر مواقع التواصل الإجتماعي على المنشور، إذ علّقت الشيف ليلى فتح الله بالقول: "بنت أصل".

حملة جويل ماردينيان الانسانية

عبر المنشورات والتغريدات... من هم المشاهير الذين دعموا عملية طوفان الأقصى؟

ومع الصورة على إنستقرام، أرفقتها جويل بالمزيد من العبارات، وقالت: "أحاول المساعدة! سيحدث فرقًا إذا فكر كل واحد منا في كيفية إحداث فرق بشكل فردي! هذه هي طريقتي، لذا أدعو الله أن أحقق ربحًا كافيًا هذا الشهر لأعطيه كله للهلال الأحمر لمساعدة شعب فلسطين".  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)