بالفيديو… راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الوردي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الو...
بالفيديو… شاب يتزوّج من امرأتَين! فهل أصبح الزواج المزدوج عادة في المجتمع الجزائري؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاب يتزوّج من امرأتَين! فهل أصبح الزواج ال...

هذه هي رسالة جويل ماردينيان لوالدة إبنها بالتبني!

الثلاثاء، 20 يونيو 2023
هذه هي رسالة جويل ماردينيان لوالدة إبنها بالتبني!

خلال المقابلة التي أُجريت معها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يُعرض على قناة الجديد، صُدم الجمهور بردّة فعلها مباشرةً على الهواء بالإضافة الى رسالة جويل ماردينيان لوالدة ابنها بالتبني أيّ أمّه البيولوجيّة. 

وكانت خبيرة التجميل اللبنانية ونجمة تلفزيون الواقع في العالم العربي قد تحدّثت أكثر من مرّة عبر الإعلام عن تجربة الأمومة التي إختبرتها بعد أن تبنّت إبنها نايثين. 

رسالة جويل ماردينيان لوالدة ابنها بالتبني

ردّت جويل بطريقة صارمة جداً بعد أن سألها مقدّم البرامج علي ياسين عن ماذا لو عادت والدة نايثين الحقيقة وأرادت إستعادته أو المطالبة بحضانته، لتوجّه لها رسالة بالقول: "ما تخافي خليكي محلك، هيدا ابني وعم بهتم فيه وأنا نايثين أهم شي عندي إياه بالدني كلها ومبسوط كتير وبألف صحة وخير". 

ورفضت جويل ماردينيان أن تطلب من والدة نايثين البيولوجيّة أن تتواصل معها، وأضافت في رسالتها: "تروح تبلّط البحر... وليصير عمرو 18 سنة كل حادث إلو حادث"، كما وإعتبرت جويل أنّها هي أمّه الحقيقية لأنّها هي من ربّته. 



اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان... فكيف ردّت؟

وإختارت نجمة تلفزيون الواقع جويل ماردينيان اللون الأحمر لإطلالتها في برنامج "كتاب الشهرة" مع تسريحة شعر مالس، وخلال الحلقة تطرقت للكثير من المواضيع التي يسأل عنها الجمهور في العادة كعدد الوشوم التي إختارت أن تطبعها على جسمها بالإضافة الى رأيها بالكثير من المواضيع الفنية من بينها حديثها عن الفنانة المغربية دنيا بطمة وقد أشارت الى أنّها بالغت جداً بعمليات التجميل. 

من ناحيةٍ أخرى، كانت جويل قد كشفت للمرّة الأولى عبر الإعلام عن سبب طلاقها من زوجها الأوّل، وعلّقت بالقول: "كان في شغلة بعلاقتنا مش زابطة.. من شهر العسل زرت دكتورة عامة بعتتني عند طبيب نفسي... كان عنده عقدة انه يروح يشوف خبير نفسي لخلا زواجنا يفرط ولا يروح عند خبير نفسي".