الجميع ينتظر معرفة التاريخ… نادين نجيم تكشف عن موعد حفل زفافها!
يوميات المشاهير
الجميع ينتظر معرفة التاريخ... نادين نجيم تكشف عن موعد ...
هذه هي رسالة جويل ماردينيان لوالدة إبنها بالتبني!
يوميات المشاهير
هذه هي رسالة جويل ماردينيان لوالدة إبنها بالتبني!

بالفيديو... راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الوردي!

الثلاثاء، 20 يونيو 2023
بالفيديو… راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الوردي!

بعد نجله لؤي، أثارت اطلالة راغب علامة باللون الوردي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن اعتبرها البعض ردّاً منه على الإنتقادات الهائلة التي تعرّض لها ابنه، منذ فترة، بسبب ارتدائه ملابس بألوان أنثويّة في عروض الأزياء والإعلانات. 

اطلالة راغب علامة باللون الوردي

بقصدٍ أو بغير قصد، تمكّن السوبر ستار راغب علامة من إثارة الجدل في فيديو كليب أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" الذي طرحها يوم أمس.

ولم تكن كلمات الأغنية أو ايقاعها أو إخراجها، ما أثار بلبلة على المنصات الإلكترونية بل ظهور راغب علامة لأوّل مرّة ببدلة باللون الورديّ الأنثويّ، فانقسمت الآراء حولها، قسم سخر منه وعبّر عن عدم إعجابه بالإطلالة، أما القسم الآخر، فقال إن راغب يدعم نجله من بعد تعرّضه للتنمر، وهذه اللفتة جميلة من أب لابنه.

ردّ راغب علامة 

وبعد هذا الجدل، ردّ راغب علامة لصحيفة "الديار" عن سبب ارتداءه اللون الوردي، فقال: "الألوان للجميع، فمن قال إنّ الأبيض أو الزهر للنساء والأسود للرجال؟" وأضاف: "ومن يريدون إنتقادي، فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي، قبل تصوير الفيديو كليب، عرض عليّي مصمّم يونانيّ الألوان المستخدمة، وأحببت الفكرة كوني أطرح الأغنية بفصل الصيف".

وقال أيضاً: "أحببت أن أطلّ بألوان صيفيّة تشبه "مود" الأغنية، وأنا أيضاً لبست الأسود في الفيديو كليب، فموقفي من الألوان واضح وفكرة أن تحصر حسب الجندر قديمة للغاية".

بالفيديو... راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الواحد والستين بأجواء عائليّة حماسيّة

في سياق آخر، لاقت أغنية "في كتير حلوين" نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، فحصلت على أكثر من 80 الف مشاهد في يوم واحد وحصلت على المرتبة ال12 فئة الموسيقى في اليوتيوب. والأغنية من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم والفيديو كليب من إخراج pick code.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)