رقم خيالي… إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان واحد ينشره عبر انستقرام!
يوميات المشاهير
رقم خيالي... إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان و...
بعد الإنتقادات التي واجهته مؤخراً… ياسمين عزّ تدافع عن تامر حسني!
يوميات المشاهير
بعد الإنتقادات التي واجهته مؤخراً... ياسمين عزّ تدافع ...

هل لراغب علامة ابنة تُدعى آية؟ إليكم الحقيقة

الأحد، 30 يوليو 2023
هل لراغب علامة ابنة تُدعى آية؟ إليكم الحقيقة

من المعروف أنّ لراغب علامة ولدان، خالد ولؤي، ولكن أثارت فتاة تنادي راغب علامة بابا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حول إذا كانت ابنته في الحقيقة أو لا، فما القصّة؟

فتاة تنادي راغب علامة بابا

في التفاصيل، أثار حساب في تطبيق تويتر استغراب عدد كبير من روّاد المنصات الإلكترونية، ويعود هذا الحساب لفتاة تدعى "آية" تنادي السوبر ستار راغب علامة "ببابا"، وتبيّن أنها ليست سوى فتاة مصريّة معجبة براغب، وصفحتها مخصّصة لإعادة عرض جميع منشورات راغب في حسابه الرسمي وللتعبير عن حبها له، فتصمّم له الصور والفيديوهات وتكتب له عبارات الحبّ والإعجاب.

واللافت أن النجم راغب علامة ليس لديه مشكلة مع الحساب ولو كانت تثير الجدل لدى الجمهور بمناداته "بابا"، بل يقوم بالتفاعل على منشوراتها، ولا يبخل عليها بوضع إعجاب على معظم ما تكتبه التي تعبّر فيها عن محبّتها الكبيرة له. وردّت عليه في أحدث منشور قام راغب بوضع إعجاب عليه: "يا حبيبي يا بابا راغب شكرا لك على تفضيل تغريدتي يا حبيبي انا فرحانه قويييييييي قويييييييي قويييييييي انا بحبك قويييييييي قويييييييي".

ورغم أنّ راغب راضٍ عنها، إلا أنّ بعض روّاد تويتر ينتقدونها ويطالبوا بإلغاء الحساب كونها "مهووسة" وليست معجبة عاديّة، أما البعض الآخر عبّر عن رأيه، بأنّ إعجابها براغب علامة زاد عن حدّه وخاصة بالاسم التي تطلقه على نفسها "آية راغب علامة" أيّ أنّه قلّة إحترام لوالدها الحقيقيّ.

بالفيديو... راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الوردي!

أما القسم الثالث، فاعتبر أنّ راغب علامة متعاطف مع الفتاة كونها من ذويّ الإحتياجات الخاصّة وتجلس على الكرسيّ التحرّك، كما أشاروا إلى أنّه لطيف جدّاً ومتواضع. ويلاحظ البعض أنّ راغب دائماً يتفاعل مع جمهوره الإلكترونيّ ويردّ على منشوراتهم على كافة مواقع التواصل الإجتماعي.