هل لراغب علامة ابنة تُدعى آية؟ إليكم الحقيقة
يوميات المشاهير
هل لراغب علامة ابنة تُدعى آية؟ إليكم الحقيقة
بالصور… كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟

بعد الإنتقادات التي واجهته مؤخراً... ياسمين عزّ تدافع عن تامر حسني!

الأحد، 30 يوليو 2023
بعد الإنتقادات التي واجهته مؤخراً… ياسمين عزّ تدافع عن تامر حسني!

فقرة دفاع ياسمين عز عن تامر حسني خلال برنامجها التلفزيوني لفتت الإنتباه، وذلك بعد تعرّض النجم المصري لبعض الإنتقادات بسبب فيلمه الجديد في دور السينما "تاج". 

وإنطلق عرض الفيلم الجديد في دور السينما بالمناطق المصرية والعالم العربي في عيد الأضحى المبارك، ويستمر الجمهور بمشاهدته مع باقة من الأفلام الاخرى التي كانت تُنافس هذا العمل أيضاً. 

دفاع ياسمين عز عن تامر حسني

ضمن برنامجها "كلام الناس" الذي يُعرض عبر قناة "MBC مصر" تحدّثت ياسمين عزّ عن النجاح الذي حققه فيلم "تاج" منذ بدء عرضه في السينما، وأشارت الى أنّ النجم المصري تامر حسني لطالكا تعرّض للإنتقادات عن الأعمال الفنية التي يُقدّمها. 

وتحت عنوان "متربصين بتامر حسني" سألت مقدّمة البرامج عن سبب تلك الإنتقادات والهجوم على نجم الجيل، وعلّقت بالقول: "تامر حسني عدى مرحلة إننا نقول عنده موهبة، تامر حسني وهو نايم كده ممكن يؤلف لك أغنية، وهو بياكل السلطة ممكن يؤلف كوبليه". 

ودفاع ياسمين بهذا الشكل عن تامر حسني أتى بعد أيّام قليلة جداً على ظهور أحمد فهمي بطل فيلم "ميستر أكس" وهو يتكلّم عن نفاق زميله في ما يخص نسبة مشاهدات أعماله وإيرادات العمل، وهنا قالت ياسمين: "ليه مش بتسقف للنجم المصري ابن بلدك؟ عندك نجم شامل افرح وافتخر بيه". كما وأضافت: "بقالك 600 و700 سنة معندكش فنان شامل من أيام عبدالحليم حافظ جالك تامر حسني فنان شامل يغني ويمثل ويلحن ويؤلف ويخرج، عندك نجم شامل افرح بيه". 



تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: "حقاً حفل للتاريخ"!

يُذكر أنّ النجم تامر حسني كان قد أحيا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، وقد أدهش الجمهور بروعة إفتتاحه الحفل والاغاني التي قدّمها بصوته على المسرح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)