طارق صبري يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته شيري عادل
يوميات المشاهير
طارق صبري يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته شيري عادل
بالصور… مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة!
يوميات المشاهير
بالصور... مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطل...

بشكل مفاجئ... ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة "الفرعون" وتحذّر السيدات!

الأحد، 08 أكتوبر 2023
بشكل مفاجئ… ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة “الفرعون” وتحذّر السيدات!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة حول مسابقة ياسمين عز بعنوان "الفرعون الصغير" وبجائزة مالية خياليّة. فما السبب الذي دفع الإعلامية المصرية المثيرة للجدل بإطلاق هذه المسابقة؟

مسابقة ياسمين عز

في التفاصيل، أعلنت الإعلامية ياسمين عز على مواقع التواصل الإجتماعي، عن إطلاقها مسابقة خاصّة بالرجال، وحذّرت السيّدات من أنّه لن يتمّ النظر إلى مشاركتهن بالمسابقة.

وبحسب ما نشرته ياسمين عز عبر حسابها على فايسبوك وانستقرام، فقالت: "‏‎بمناسبة إنتهاء الإجازة وعودة الفرعون لأشغال الحياة". وذلك بإشارة منها إلى قرب موعد إنطلاق برنامجها "كلام الناس" من جديد على شاشة ام بي سي مصر، بعد أن تمّ توقفه في الآونة الأخيرة للعطلة الصيفيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

وكانت المفاجأة بأنّ جائزة مسابقة "الفرعون الصغير"، مثلما أطلقت عليها مقدمة البرامج المعروفة بآرائِها الداعمة للرجال خاصة في برنامجها، والتّي تدعو أيضاً بشكل مستمرّ النساء إلى المبالغة بإحترام أزواجهنّ، تصل إلى مئة ألف جنيه مصري والتي تعادل حوالي ثلاثة آلاف دولاراً.

وبدأت ياسمين عزّ منشورها بتحذير السيدات من المشاركة،فكتبت: "تحذير: هذه المسابقة خاصّة فقط بالفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار... المدامات يمتنعنّ ولن يتمّ النظر لإجاباتهنّ".

وتابعت ياسمين: "‏‎بمناسبة إنتهاء الإجازة وعودة الفرعون لأشغال الحياة.... فكرت أفرّح الفرعون، وأعمل له مسابقة على صفحتي هنا والجائزة قيمتها مئة ألف جنيه". كما وصفت ياسمين المسابقة بأنّها "سهلة جدّاً ولا تحتاج إلى إبداع، لأنّ أيّ إجابة من الفرعون هي إبداع بحدّ ذاتها".

بعد تغيّبها عن الندوة في منتدى الإعلام العربي... ياسمين عزّ تقاضي نيشان!

وتتمثّل ‏‎المسابقة بإكمال الجملة التالية: "الفرعون الصغير الكبير لما يحبّ….؟! أصحاب أجمل تعليق كلّ واحد فيهم سيكسب 50 ألف جنيه، ويوم السبت السحب وإعلان اسماء الفائزين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)