شيرين حسمت الجدل حول إصابة عادل إمام بالزهايمر وكشفت الحقائق علناً!
يوميات المشاهير
شيرين حسمت الجدل حول إصابة عادل إمام بالزهايمر وكشفت ا...
رسالة من نادين الراسي لمتابعيها وإطلالة بروب الإستحمام!
يوميات المشاهير
رسالة من نادين الراسي لمتابعيها وإطلالة بروب الإستحمام!

بالصور... اطلالات ياسمين عز الجريئة تثير الجدل على مواقع التواصل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
بالصور… اطلالات ياسمين عز الجريئة تثير الجدل على مواقع التواصل

مع إنتهاء عطلتها الصيفيّة وابتعادها عن تصوير برنامجها "كلام الناس"، شاركت الإعلاميّة المثيرة للجدل ياسمين عز بعض الصور من إجازتها التي ظهرت فيها بستايل جديد ومختلف عن ظهورها المعتاد، فكيف هي اطلالات ياسمين عز الجريئة في صورها الحديثة؟

اطلالات ياسمين عز الجريئة

في التفاصيل، نشرت ياسمين عز العديد من الصور ومقاطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، فاستعرضت في أحد مقاطع الفيديو قوامها الممشوق بطريقة مثيرة وارتدت فستاناً باللون الأحمر الفاتح الناريّ مكشوف الصدر وضيّق على جسدها، وأسدلت شعرها الطويل على كتفيها.

فأثارت ياسمين صدمة الجمهور بجرأتها وإثارتها، كما أنّ البعض لم يتمكّن من التعرّف عليها لولا اسم حسابها الرسمي، حيث اعتادوا على رؤيتها في برنامجها بإطلالات مختلفة كليّاً، ومن التعليقات التي انتشرت تحت الصورة: "شو هدا الجمال والأناقة"، "هاي ياسمين!"، "انتي حلوووه حتاا برغم من كل الانتقادات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

أما في الإطلالة الثانية، فقد أطلّت ياسمين عزّ بفستان أسود طويل ضيّق من قماش الساتان، وله فتحة طويلة على الساق، وأرفقتهبتسريحة شعر كعكة مرفوعة نادراً ما تطبّقها، وانتعلت حذاء فلات فضيّ اللون. وأيضاً، تفاعل الجمهور مع إطلالتها وتغزّل بجمالها وأناقتها، ومن هذه التعليقات: "اجمل واحده ف مصر "، "ملكة جمال الكون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

هل تحافظ ياسمين عز على جمالها دون مكياج؟

"فرعونك مش هيرضى"

ولم تكتفي ياسمين بهذه الصورتَين فقط بل تابعت بنشر صور جديدة لها من أمام البحر، مرتدية فستان أخضر مفتوح الصدر والظهر، أبرز مفاتنها الجميلة، ووضعت نظارات شمسيّة كبيرة سوداء. وتعرّضت ياسمين بهذه الإطلالة للسخرية والإنتقاد بسبب جرأة ملابسها، فكتب لها أحدهم: "هو فرعونك ما قالك إنه ما تلبسي شي مثير وما تعملي حركات اغراء ولا فرعونك ما بغير عليكي"، وقال آخر: "فرعونك مش هيرضي يتفرعن ونفرتيتته بالشكل ده".