بشكل مفاجئ… ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة “الفرعون” وتحذّر السيدات!
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة "الفرعون" وتح...
من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار… لماذا أقدمت على هذه الخطوة؟
يوميات المشاهير
من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار... لماذا أقدمت ...

بالصور... مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة!

الأحد، 08 أكتوبر 2023
بالصور… مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة!

أثار تغير لون شعر مايا دياب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صوراً جديدة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف ظهرت مايا دياب باللوك الجديد وهل نال إعجاب الجمهور؟ 

تغير لون شعر مايا دياب

إعتاد الجمهور لسنوات على رؤية النجمة اللبنانية مايا دياب بالشعر الأشقر، ولكن في الساعات الماضية الأخيرة، فاجأت مايا متابعيها في حساباتها الإلكترونية بلوك جديد وصادمة، حيث غيّرت لون شعرها من الأشقر إلى الأسود. 

فنشرت مايا دياب في خاصية القصص الصغيرة في انستقرام فيديو لها من الطائرة متوجهة إلى أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، وظهرت في الفيديو بالشعر الأسود، وسألت مايا متابعيها عن أي لون يفضلون أكثر، فقالت: "اي لون حبيتو أكتر؟ أنا رأيي ما رح قلكن".

ومن خلال لإستفتاء التي وضعته على الستوري، جاء 62 بالمئة يحبون شعرها الأشقر، بينما 38 بالمئة يفضلون إطلالتها بالشعر الأسود. 

ونشرت مايا دياب في حسابها في انستقرام، صورة لها خلال حضورها فعاليات الNBA لكرة السلة في ابو ظبي، وظهرت مختلفة تماماً عن إطلالاتها السابقة، فارتدت جينز واسع وبخصر منخفض مع كورسيه سوداء وفوقها توب قصيرة لفوق الصدر مع أكمام سوداء شفافة، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدل على كتفيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

بالفيديو... رقصة مثيرة بين راغب علامة ومايا دياب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

جويل ماردينيان تعلّق على إطلالة مايا دياب 

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي مايا دياب ومن بينهم مشاهير، فعلّقت خبيرة الموضة والتجميل جويل ماردينيان على المنشور قائلة: "أعجبت بشعركِ الأسود"، وقال آخر: "كتير لابقلك الشعر الأسود".

أما هناك قسم كبير من المعلقين لم يتمكن من التعرّف على مايا في اللحظات الأولى، فكتوبوا "ما عرفتك مايا".