بالصور… مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة!
يوميات المشاهير
بالصور... مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطل...
من أبو ظبي… جولة على إطلالات النجمات في مباراة كرة السلّة!
يوميات المشاهير
من أبو ظبي... جولة على إطلالات النجمات في مباراة كرة ا...

من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار... لماذا أقدمت على هذه الخطوة؟

الإثنين، 09 أكتوبر 2023
من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار… لماذا أقدمت على هذه الخطوة؟

عُرفت الفنانة بلقيس فتحي بشعرها الطويل الكستنائيّ، ولكن الآن فضّلت أن تتبع موضة قصات الشعر القصير الرائجة لموسمَي خريف وشتاء 2024. لذا أقدمت بلقيس على قصّ شعرها وتخلّصت من جزء كبير منه، فكيف علّق الجمهور على تغير لوك بلقيس فتحي؟

تغير لوك بلقيس فتحي

فاجأت النجمة بلقيس فتحي متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية بصور وفيديو يُظهر اللوك الجديد الذي من خلاله كسرت فيه النمط الذي إعتاد الجمهور على رؤيته في الإطلالات التي تعتمدها في العادة، إلّا أنّ النجمة اليمنيّة الإماراتيّة قد تخلّت عن جزء كبير من شعرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

هذه اللقطات المصوّرة كانت خلال تواجد بلقيس في سيارتها، وأرادت من خلالها أن تستعرض قصّة شعرها الجديدة على أنغام أغنية "بتفكّر في إيه" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وكتبت: "أخيراً شعر قصير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع لوك بلقيس فتحي الجديد، إلّا أنّ الآراء تضاربت بين من أعجب بقصّة شعرها وبين من عبّر عن استيائه منها. أمّا البعض الآخر تساءل عن سبب قصّ شعرها بهذه الطريقة، وكل ذلك دفع بالنجمة بلقيس فتحي للردّ على تساؤلاتهم وتوضيح أسباب قصّ شعرها.

لأول مرّة... بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفلها في السعودية!

أسباب قصّ بلقيس فتحي لشعرها

وكشفت النجمة اليمنيّة الإماراتيّة عن السبب من خلال مقطع فيديو نشرته في حسابها الرسمي على سناب شات، وأشارت بلقيس إلى أنّها قرّرت التخلّص من الشعر المستعار أيّ "الإكستنشن" خاصّة أنّ شعرها يحتاج إلى فترةٍ من الراحة والعناية، بالإضافة إلى رغبتها بالحصول على شكل جديد بعد شعورها بالملل من شكل وتسريحة شعرها الطويل الذي بقيت به لفترة طويلة.

وقالت بلقيس في الفيديو: "قصّيت شعري طبعاً وشلت الإكستنشن، وبالمره شعري يرتاح. وأسوي علاجات وبالمرّة أغيّر، لأنّي حقيقيّ ملّيت من الشعر الطويل، فقلت خلّيني أقصّه". وأكّدت أنّها تشعر براحة كبيرة بعد أن قامت بهذه الخطوة، وقالت: "سوبر راحة، سوبر خفّة، هذا هو الشعور".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)