خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى… فهل عادت الى أبو هشيمة؟
يوميات المشاهير
خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى... فهل عادت الى...
اطلالة فاضحة لملكة جمال كرواتيا تُشعل هجمة من الانتقادات ضدّها!
يوميات المشاهير
اطلالة فاضحة لملكة جمال كرواتيا تُشعل هجمة من الانتقاد...

لأول مرّة... بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفلها في السعودية!

الأحد، 22 يناير 2023
لأول مرّة… بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفلها في السعودية!

خرجت الفنانة بلقيس فتحي، لأول مرة عن صمتها، وقدّمت تصريحاً عن انسحاب الجمهور من حفلها الغنائي في السعودية في ليلة "حفل فنان العرب".

تصريح بلقيس عن انسحاب الجمهور من حفلها

أطلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مع الاعلامي رودولف هلال على شاشة الأل بي سي، وتحدثت عن مواضيع كثيرة عن طفولتها، حياتها الشخصية والمهنية.

وسألها هلال عن حقيقة ما حصل معها في حفلها في السعودية، واذا فعلاً غادر الجمهور القاعة بعد مغادرة الفنان محمد عبده واعتلائها المسرح. ونفت بلقيس نفياً قاطعاً ما تمّ تداوله عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي. وقالت أنّه كلام فارغ لا يمتّ للخقيقة بصلة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

في التفاصيل، وضحّت بلقيس حقيقة مغادرة الجمهور حفلها قائلة: "الكلام اللي ورد في الصحف غير صحيح وكلام فاضي، بيني وبين الجمهور السعودي الكثير من الاحترام والمودة". وأضافت:" شعب بيعطي الغريب قبل القريب... فما بالك بنتهم؟".

وأشارت الى ما حصل كان سوء تنظيم المواعيد، بين موعد خروج محمد عبده وبين دخولها، فظنّ الجمهور أنه هناك وقت استراحة لهم. وقالت أيضاً:"انت بتتكلم عن 12 ألف شخص كان حاضر في المسرح، فل 1000 ادي بيضل؟ 11 ألف وكانوا قاعدين".

وأشارت بلقيس إلى توترها وقلقها خلال الحفل في السعودية بسبب الأغنية الثانية التي طلبت منها في اللحظة الأخيرة، من دون أن تقوم بالتدريبات عليها. وقالت: "انت عندك 140 عازف موسيقي على المسرح بدك تحضير 5 دقائق معهم، للتنسيق لأداء الأغنية".

كما أكدت بلقيس أنها لم تنزعج مما حصل معها بل العكس، لقد شكرت كل من نشر الخبر وقالت: "أشكرهم على كل الفوائد والحفلات التي حصلت عليها بعد هذا الموقف".

نذكر الى أن النجمة بلقيس تعرضت في 12 نوفمبر 2022، لموقف محرج أمام الجمهور السعودي في حفل "فنان العرب" بعد مغادرته المكان بشكل مفاجئ، وركزت الكاميرات  الموثقة لما حدث، على توتر وحيرة بلقيس لما يحصل أمامها ومن ثمّ تدخل المستشار تركي آل الشيخ وأنقذ الموقف.

على الصعيد الفني، أطلقت بلقيس، على قناتها الخاصة على اليوتيوب،  أغنيتها الجديدة "أمام مرايتي" من كلمات الشاعرة أمنيات، وألحان متعب الفرج واخراج دان حداد. وتلاقي الأغنية نجاحاً ياهراً.