مع الخاتم وباقة الورد… معجب يتقدّم مباشرةً على الهواء بطلب يد نوال الزغبي!
يوميات المشاهير
مع الخاتم وباقة الورد... معجب يتقدّم مباشرةً على الهوا...
سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي رأيه بمسلسل “الخائن”
يوميات المشاهير
سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي ...

بالفيديو... بلقيس فتحي تكشف عن رغبتها بالزواج وما قالته أثار الجدل!

الإثنين، 15 يناير 2024
بالفيديو… بلقيس فتحي تكشف عن رغبتها بالزواج وما قالته أثار الجدل!

بعد أن أثارت الجدل بتصريحاتها الصحفية الحديثة، وقولها "أنا عايزة اتزوج"، ما حقيقة ارتباط بلقيس فتحي؟ فهل دخلت المغنية اليمنية بعلاقة حب جديدة بعد طلاقها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في عام 2021؟ 

حقيقة ارتباط بلقيس فتحي

أشارت النجمة بلقيس فتحي إلى أنّها لا تمانع إتخاذ خطوة الزواج من جديد خلال هذه الفترة، لكنّه لا يوجد عريس مناسب بالوقت الحالي. كما أوضحت خلال تصريحات صحفيّة على هامش حفلها الفني مؤخراً في الإمارات، أنّه عند إرتباطها سوف تعود لتقديم الأغاني التي تعبّر عن حالة الحب والرومانسية التي تعيشها.

ومازحت الفنانة الجمهور بقولها: "أنا عايزة إتجوز برضه ولسه مجاش العريس... بس أنا عايزة إتجوز وماله يا خويا نتجوز... اللي عايزني يجيلي أنا مابروحش لحد"، وأضافت: "الواحد بينفصل وبيزعل وبيرجع يحب من أوّل وجديد وينسيك القديم... صح ولا لأ؟ لما أرجع أحبّ ح أعملكم أغاني حبّ بالكوم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اهل الفن (@ahlelfan20)

ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟

نجاح أغنية "ممكن" بلقيس وسيف نبيل

من جهةٍ أخرى وعن نجاح الديو الغنائي الذي قدّمته مع النجم العراقي سيف نبيل، في أغنية" ممكن" قبل عامَين وتخطّي الأغنية حاجز ال 143 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، قالت إنّ ذلك يعود لوجودهما سوياً في العمل. وأضافت: "في حدّ يطلع معك ويغنّي معاك بفيديو كليب... وما يكون شريك نجاح... الأغنية إعتمدت في نجاحها بشكل أساسي بوجودي وبوجوده، فهو شريك نجاح".

نشير إلى أنّ الفنانة بلقيس فتحي تزوجت في حياتها لمرتَين، المرة الأولى، فعقدت قرانها على لاعب كرة القدم السعوديّ، نايف هزازي في شهر أكتوبر عام 2012، إلّا إنّ إرتباطهما لم يدم طويلاً، ففسخت العقد في فبراير 2013. وبعدها، عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف في مايو 2016, وتمّ زفافهما بتاريخ 29 ديسمبر من العام ذاته، وفي 12 مايو 2018، وضعت بلقيس ابنهما الأوّل "تركي".،. ولكن، في ابريل 2021 أعلنت إنفصالهما ورفعها ضدّه قضية خلع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)