بالدموع والفرح… ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها!
يوميات المشاهير
بالدموع والفرح... ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها!
إستقبال حاشد لباسم يوسف في الشارقة ومعلومات صادمة كشفها عن لقائه مع بيرس مورغان
يوميات المشاهير
إستقبال حاشد لباسم يوسف في الشارقة ومعلومات صادمة كشفه...

ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟

الأحد، 12 نوفمبر 2023
ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟

تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر نحافة بلقيس فتحي الزائدة بعد قيامها بتقنيّة المساج للتنحيف ولحرق الدهون في أحد المراكز في لبنان، فهل تشجّع بلقيس النساء بالقيام بهذه التقنية؟ 

نحافة بلقيس فتحي

شجّعت بلقيس فتحي النساء بالقيام بتقنية التدليك الحديثة لحرق الدهون ولإنقاص الوزن سريعاً ولإزالة السيلوليت التي تعاني منها معظم النساء. 

وقالت بلقيس إنها أعجبت بالنتيجة التي حصلت عليها من خلال المساحات حيث أنّ جسمها تقلّص 6 سنتيمترات في ثلاثة أسابيع فقط. كما أشارت إلى أنها كانت تعاني من صعوبة بإنقاص وزنها. 

من سيارتها لوك بلقيس فتحي يلفت الأنظار... لماذا أقدمت على هذه الخطوة؟

وقالت بلقيس أيضاً، إنّ ثقتها بنفسها زادت من بعد النتيجة الرائعة التي حصلت عليها، كما أصبح بإمكانها ارتداء كل ما تريد من ملابس وتصاميم. 

تصريح سلطان عبد اللطيف حول طلاقه من بلقيس

في سياق آخر، أوضح رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، أنّ إنفصالهما كان مصيراً محتوماً من قبل الله، وأكّد عدم ندمه على القرار.

وردّاً على الإنتقادات حول عدم ظهور الحزن على وجهه، نفى سلطان هذه الإتهامات وأكّد أنّ عدم ظهور الأحاسيس، لا يعكس الشعور الحقيقي بداخله. وأشار إلى أنّه ليس من الضروريّ الكشف عن أحاسيسه للجمهور وأنّه لا يندم على قراره سواء كان صواباً أم خطأ.

وأكّد سلطان عبد اللطيف أنّ الطلاق تمّ باتفاق بينهما. ورغم عدم سعادته بالوضع، إلا أنّه يشعر بالراحة بعد الطلاق، وأشار إلى أنّ العلاقات تنتهي وأنّه يتمنى الصحّة والسلامة للجميع. وفيما يتعلّق بابنه الوحيد "تركي"، فوصفه بأنّه توأم روحه وعبّر عن تمنياته له بالمستقبل وعدم تدخلّه في خياراته.